رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة الفلسطينية سيرين خاس تعلن المشاركة في بطولة مسلسل " مليحة"

نشر
الفنانة سيرين خاس
الفنانة سيرين خاس

يواصل فريق مسلسل " مليحة" بطولة النجم دياب العمل بشكل مكثف من أجل الانتهاء من تصويره حسب الجدول المحدد للتصوير، والمسلسل يعد من أبرز الأعمال المنتظرة في الموسم الرمضانى، من تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة، والمسلسل مكون من 15 حلقة .

وبدأ صناع العمل التصوير الأسبوع الماضى بمشاهد جمعت كلا من الفنان الدكتورأشرف زكى نقيب الممثلين وحنان سليمان، على أن ينضم باقى فريق العمل للتصوير تباعاً، حيث من المقرر أن يبدأ دياب والفنانة القديرة ميرفت أمين التصوير خلال أيام .

وتجسد شخصية مليحة الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، وتدور أحداث المسلسل حول قضيتها وقضية كل العرب، ومن المقرر أن تبدأ تصويردورها خلال أيام ، سيرين خاس ممثلة فلسطينية ولدت في 22 أكتوبر 1996 في غزة. نشأت في القاهرة وعمان. ظهرت في فيلم عَلَم للمخرج فراس خوري، والذي حصل على جائزة الجمهور وجائزة الهرم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 42، ومن أبرز أعمالها بريد الياسمين (2020) والحرم (2022).
يشار إلى أن دياب قدم العام الماضى مسلسل "تحت الوصاية" مع النجمة منى زكى، وشارك في بطولة العمل رشدى الشامى، خالد كمال، على صبحى، أحمد عبد الحميد، ومها نصار، وآخرون، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج ميديا هب – سعدى جوهر.

تفاصيل جولة الترويج لـ فيلم Dune: Part Two

بدأت الجولة العالمية للترويج لـ فيلم Dune: Part Two رسميًا، في مكسيكو سيتي بالمكسيك، حيث حضر العرض الخاص كل من نجوم الفيلم زيندايا وتيموثي شالاميت، أوستن بتلر وفلورنس بيو وجوش برولين، بجانب مخرج الفيلم دينيس فيلنوف.

على أن تستمر الجولة الصحفية العالمية في باريس ولندن مع العرض العالمي الأول وأبو ظبي وكوريا ومدينة نيويورك، حيث ستنتهي بالعرض الأول في الولايات المتحدة.

وارتدت زيندايا فستانًا مخصصًا من Torishéju، وتيموثي يرتدي من هيرميس، وفلورنسا ارتدت جالفان، أما أوستن فارتدى جيفنشي.

دور العرض السينمائية 

وسيطرح Dune: Part Two في دور العرض السينمائية حول العالم في 1 مارس المقبل، يعيد العمل عددا كبيرا من أبطال الجزء الأول ومنهم ريبيكا فيرجسون، وجوش برولين، وستيلان سكارسجارد، وديف باوتيستا وزندايا وخافيير بارديم.