رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير تشير إلى عدم إستكمال الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة

نشر
جعفر العمدة
جعفر العمدة

يبدو أن الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة 2"، يواجه مصيرا مجهولا، في الساعات المقبلة، وذلك لعدة الأسباب، التى ترجح لخروجه من السباق الرمضاني 2024.


في هذا السياق، كشف مصدر، أن هناك اعتراضا من المخرج محمد سامي، على سيناريو الجزء الثاني من المسلسل، وهو ما يؤدي لخروج المسلسل من سباق شهر رمضان بنسبة كبيرة.

وقال المصدر، إن المخرج محمد سامي، سيجتمع بالفنان محمد رمضان، لوضع بعض اللمسات الأخيرة، من أجل أخذ قرار حاسم بشأن المسلسل، وتوضيح أسباب اعتراضه على السيناريو.
على الجانب الآخر، كان أكد المؤلف مهاب طارق أن فريق عمل  مسلسل جعفر العمدة يتواصل لإجراء التحضيرات ووضع اللمسات الأولي للجزء الثاني من العمل وذلك بعد النجاح المدوي الذي حققه خلال العرض في شهر رمضان المنصرم، كما كشف تفاصيل مسلسله الرمضاني المقبل “نعمة الأفوكادو”.

بدء فاعليات مؤتمر مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

بدأ منذ قليل المؤتمر الصحفي لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بحضور محمود حميدة وأحمد فتحي، ومن المقرر أن يكشف المؤتمر عن تفاصيل الدورة الجديدة، حيث  تم توقيع عقد شراكة وتعاون بين المهرجان ويمثله المخرجة عزة الحسيني مدير المهرجان، والسفيرة ليلى بهاء الدين المدير التنفيذي لمؤسسة كيميت للسلام والمعرفة برئاسة السيد ممدوح عباس، بهدف دعم العلاقات بين الدول الأفريقية الشقيقة كأساس للتنمية في القارة الأم، وذلك أحد أهم أهداف مؤسسة كيميت.

كما يكشف السيناريست سيد فؤاد رئيس المهرجان  كافة تفاصيل وفعاليات الدورة الثالثة عشرة يوم بحضور لفيف من الفنانين والنقاد.

تقييم سيء لفيلم ARGYLLE بالتزامن مع طرحه في السينمات

حصل فيلم  ARGYLLE، على تقييم سيء من قبل موقع التقييمات الأشهر حول العالم Rotten Tomatoes، بالتزامن مع أول يوم عرض له في صالات السينما.

وحصد فيلم ARGYLLE، علي تقييم بلغ 39%، على موقع Rotten Tomatoes.

وطرحت شركتا آبل ويونيفرسال، المشاركتان في إنتاج فيلم ARGYLLE، تريلر رسمي جديدا، وصلت مدته لـ دقيقتين و٣٧ ثانية، يتضمن مشاهد تشويقية من الفيلم، الذي يطرح اليوم ٢ فبراير في صالات السينما.
تفاصيل فيلم ARGYLLE 

 فيلم ARGYLLE، يدور في إطار كوميدي أكشن، حول جاسوس يصاب بفقدان الذاكرة، ويقتنع أنه ليس جاسوس، ولكنه مؤلف روايات عن الجاسوسية.

الفيلم من إخراج ماثيو فون، الشهير بإخراج سلسلة Kingsmen، ومن تأليف جايسون فوكس الذي اقتبس السيناريو عن رواية لإيلي كونفاي.