رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تصريحات جديدة من المخرج جيمس كاميرون بشان فيلم Avatar

نشر
فيلم الخيال العلمي
فيلم الخيال العلمي AVATAR

قال المخرج ، جيمس كاميرون في تصريح جديد له ، أنه يملك أفكار لجزء سادس، وسابع، من أفلام الخيال العلمي، Avatar.
وأكد كاميرون، أن سلسلة Avatar، ستستمر حتى الجزء الخامس، مشيرا إلي أن السبب الوحيد الذي سيؤدي لإلغاء الجزء الرابع والخامس من سلسلة الأفلام الشهيرة، هو فشل الجزء الثالث في تحقيق الإيرادات على مستوى شباك التذاكر.

 طرح فيلم AVATAR: THE WAY OF WATER على منصات البث الرقمي
 

Avatar' Is Back in Theaters, and It's Still Great
فيلم الخيال العلمي AVATAR

وطُرح رسميا الفيلم الشهير AVATAR: THE WAY OF WATER، عبر منصات البث الرقمي، بعد تحقيقه إيرادات تاريخية في شباك التذاكر العالمي.
وطُرح الفيلم للمشاهدة، عبر منصات Prime Video وِApple TV وVudu،Movies Anywhere.

فيما نشرت الصفحة الرسمية لسلسلة أفلام AVATAR، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو يشكرون من خلاله الجماهير، لجعل الفيلم ثالث أعلى إيرادات في التاريخ.

وتضمن مقطع الفيديو، الذي وصلت مدته لـ دقيقتين و٢٤ ثانية، مقاطع من جولات صناع الفيلم في عدد من دول العالم، لترويج الفيلم وحضور العروض الخاصة والجماهيرية التي أقيمت بالتزامن مع بداية عرض الفيلم في صالات السينما.

الجزء الثاني من سلسلة  أفلام الخيال العلمي AVATAR
 

Avatar 3': Everything to Know
فيلم الخيال العلمي AVATAR

واحتل الجزء الثاني من سلسلة أفلام AVATAR، المركز الثالث في قائمة الأعلى تحقيقا للإيرادات في التاريخ، بعد أن تخطت إيراداته  2.2 مليار دولار.

وتصدر قائمة المراكز الخمسة الأولى، للأفلام الأعلى تحقيقًا للأرباح على مر التاريخ، فيلم Avatar، في جزءه الأول بإيرادات وصلت لـ 2,8 مليار دولار، فيما جاء في المركز الثاني فيلم مارفل Avengers: Endgame، بـ  2,7 مليار دولار، ليأتي AVATAR 2 في المركز الثالث محققا 2,2 مليار دولار، وينخفض فيلم Titanic للمركز الرابع، في حين جاء في المركز الخامس فيلم الخيال والمغامرات Star Wars: The Force Awakens.

وكسر الجزء الثاني من سلسلة أفلام الخيال العلمي  Avatar، حاجز الإثنين مليار دولار، كإيرادات في شباك التذاكر العالمي، ليصبح أعلى فيلم صدر في عام 2022 تحقيقًا للأرباح، متخطيًا فيلم توم كروز Top gun maverick.