رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مران الأهلي.. انتظام الدوليين في التدريبات الجماعية

نشر
الأمصار

انتظم لاعبو الأهلي الدوليون، في التدريبات الجماعية والتي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

ودخل لاعبو الفريق الدوليون العائدون من معسكر المنتخب الوطني في البرنامج التدريبي للفريق اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية المحددة لهم من الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يرغب في التعاقد مع موكوينا لاعب وسط صن داونز

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية أن النادي الأهلي يضع أنظاره على تيبوهو موكوينا لاعب وسط منتخب جنوب إفريقيا ونادي ماميلودي صن داونز.

ووفقًا لصحيفة " The Citizen" الجنوب إفريقية فإن النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع موكوينا بعد تألقه مع منتخب جنوب إفريقيا خلال مباريات كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف التقرير أنه تم الاتصال بماميلودي صنداونز بشأن إمكانية التعاقد مع تيبوهو موكوينا من قبل النادي الأهلي المصري، الذي يحرص على ضم لاعب وسط منتخب جنوب إفريقيا.

وأشار التقرير أن أداء موكوينا في كأس الأمم الأفريقية قد أثار إعجاب مسئولي النادي الأهلي، ويعتقدون أنه قادر على إحداث تأثير في النادي.

وأوضح أن مسئولي الأهلي كانوا يتابعون مباريات بافانا بافانا عن كثب، لمراقبة بيرسي تاو. ومع ذلك، فإنهم يحبون ما رأوه من موكوينا.

وأضاف مصدر للصحيفة الجنوب إفريقية: "لقد تحدثوا بالفعل إلى أحد الأشخاص في الإدارة (في صنداونز)، لذا أصبح الأمر الآن يتعلق بجعل الأمور رسمية".

وأكمل: "لقد لعب موكوينا بشكل جيد، وهو لاعب يستحق اللعب في أوروبا... ليس في نادٍ صغير، ولكن في الدوريات الكبرى مثل الدوري الإنجليزي أو الدوري الأسباني، هذا هو مقدار تقييمي له".

واختتم المصدر حديثه: "لكن اسمع، هؤلاء الرجال في الأهلي جادون حقًا بشأنه، وآمل أن ينجح كل شيء. أعتقد أنها ستكون خطوة جيدة بالنسبة له لأنه قام بكل ما يجب القيام به في صنداونز كلاعب".

تقارير: مارسيل كولر ضمن المرشحين لتولي تدريب منتخب الجزائر

كشفت تقارير صحفية إيفوارية، بأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن المرشحين على طاولة الاتحاد الجزائري لتولي تدريب محاربي الصحراء خلال الفترة المقبلة.