رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لوكاكو وديبالا والشعراوي في تشكيل روما ضد كالياري بالدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

أعلن الإيطالي دانيلي دي روسي المدير الفني لفريق روما عن التشكيل الذي سيخوض به فريقه مباراة اليوم امام كالياري ضمن مباريات الجولة الـ 23 للدوري الإيطالي.

تشكيل روما ضد كالياري

حراسة المرمي : روي باتريسيو .

خط الدفاع : جيانلوكا مانشيني - ريك كارسدورب - لورينتي – أنجيلينو

خط الوسط : باريديس – لورينزو بيليجريني - بريان كريستانتي

خط الهجوم : ستيفن الشعراوي  – باولو ديبالا – لوكاكو

روما ضد كالياري

مباراة اليوم هي الثالثة للإيطالي دانييل دي روسي المدير الفني لفريق روما، والذي تولي المهمة مؤخرا خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي تمت اقالته لسوء النتائج.

دي روسي حقق الفوز في مباراتين مع روما امام فيرونا و ساليرنيتانا بنفس النتيجة 2/1 في الدوري، ويبحث دي روسي عن الفوز الثالث له اليوم والذي يحسن من موقع الفريق في جدول الدوري.

ترتيب الدورى الإيطالى

ويحتل روما المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة، حيث خاض 22 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 7 مباريات.

بينما يقبع كالياري فى المركز 17، برصيد 18 نقطة، حيث لعب 22 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 12 مباراة.

روما يُحقق فوزًا مُثيرًا على ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

فاز فريق "روما" على حساب نظيره "ساليرنيتانا"، بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "أريكي"، في الجولة الـ22، ضمن منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.

تقدم روما عن طريق باولو ديبالا في الدقيقة 51 من ضربة جزاء، قبل أن يضيف لورينزو بلجريني الهدف الثاني في الدقيقة 66، وفي الدقيقة 70 سجل ساليرنيتانا هدفه الوحيد عن طريق لاعبه جريجوريس كاستانوس.

بهذه النتيجة ارتقى فريق روما إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 36 هدفًا وتلقى 26.

بينما تواجد فريق ساليرنيتانا في مذيلة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 6 وخسارة 14 وتسجيل 19 هدفًا وتلقي 44.