رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الناطق باسم القسام: دمرنا 43 آلية عسكرية.. وأجهزنا على 15 جنديًا إسرائيليًا

نشر
الناطق باسم القسام
الناطق باسم القسام

أعلن الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، عن استهدافهم مجموعة من جنود الجيش الإسرائيلي والتي تحصنت داخل منزل وأوقعناهم بين قتيل وجريح جنوب غرب مدينة غزة، متابعًا: “استهدفنا 3 دبابات صهيونية وجرافة عسكرية بقذائف الياسين 105 في حي الصبرة بمدينة غزة”.

 

بيان عاجل من كتائب القسام:

وأوضح أبو عبيدة، أنهم تمكنوا خلال الأيام الماضية من تدمير 43 آلية عسكرية كليا أو جزئيا، متابعًا: “أجهزنا على 15 جنديا صهيونيا من نقطة الصفر وقنصنا ضابطا وجنديا وأوقعنا عشرات بين قتيل وجريح”.

وأكد أبو عبيدة، أنهم فجروا مدخل نفق في عدد من جنود العدو، موضحًا أن مجاهدويهم استولوا على 4 طائرات دون طيار ودكوا حشودا عسكرية بقذائف الهاون في كافة محاور القتال، مضيفًا: “مجاهدونا وجهوا رشقة صاروخية مكثفة نحو تل أبيب ومحيطها”.

وكانت أعلنت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، عن استهداف مجموعة من جنود الجيش الإسرائيلي والتي تحصنت داخل منزل وأوقعناهم بين قتيل وجريح جنوب غرب مدينة غزة، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ"قناة الجزيرة".

وأوضحت كتائب القسام، أنهم استهدفوا 3 دبابات إسرائيلية من نوع ميركافا بقذائف الياسين 105 في منطقة الصناعة جنوب غرب مدينة غزة.
وكانت أعلنت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، أن مجاهديها أجهزوا على 15 جنديا إسرائيليًا من مسافة صفر في منطقة الجوازات غرب مدينة غزة، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ"قناة الجزيرة".

الاشتباكات بين القسام والجيش الإسرائيلي:

وأوضحت كتائب القسام، أنهم دمروا ناقلة جند إسرائيلية بقذيفة "الياسين 105" في منطقة الجوازات غرب مدينة غزة.

وأكدت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، أنها استهدفت جرافة عسكرية من نوع D9 بقذيفة الياسين 105 في تل الهوى جنوب غربي مدينة غزة، وذلك بالتزامن مع تصاعد العمليات العسكرية والاشتباكات بين الجيش الإسرائيلي وفصائل المقاومة الفلسطينية في عدد من المحاور بقطاع غزة.

الصراع الفلسطيني الإسرائيلي

وفي محاول للتنديد وطرد المحتل الإسرائيلي الغاشم، أظهرت المقاومة الفلسطينية براعته وكفاءته من خلال اختراق الخط الحدودي وصولًا إلى عدد من المستوطنات الإسرائيلية وأسر عدد من قوات الاحتلال وهو ما أسقط كبرياء إسرائيل.