رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بريانكا شوبرا ونيك جوناس يتركان منزلهما بسبب العفن

نشر
بريانكا شوبرا ونيك
بريانكا شوبرا ونيك جوناس

نظم الثنائى العالمى بريانكا شوبرا ونيك جوناس حفلًا مليئًا بالمرح لطفلتهما الصغيرة مالتي ماري للاحتفال بعيد ميلادها الثاني، ومع ذلك، سرعان ما تحولت هذه المناسبة السعيدة إلى حدث مؤسف للأحداث.


حيث أصيب منزل الثنائى بالعفن، ما اضطر الأسرة إلى إخلاء منزلهما الفاخر في كاليفورنيا، والذي اشتراه الثنائى في عام 2019 مقابل أكثر من 18 مليون دولار، وفقًا لما أبلغته PageSix.

تفاصيل خاصة بالمنزل

يضم المنزل سبع غرف نوم ومسبحًا مع منتجع صحي وملعب كرة سلة داخلي ومسرح سينما خاص،ووفقًا للدعوى القضائية التي رفعها مدير شئون الثنائى، كان المبنى يحتوي على "عازل مسامي لتسرب المياه"، ما أدى إلى "التلوث بالعفن".
وبسبب هذه العدوى أصبح المبنى غير صالح للسكن تقريبًا وخطيرًا من الناحية الصحية، مما جعل من المستحيل على الأسرة البقاء في المنزل.

وأكدت الوثائق القانونية أن التلوث بالعفن في منزل الثنائى المشهور شكل خطراً على صحتهما، وكان عليهما الانتقال منه بشكل عاجل، ونتيجة لذلك، فإنهم يبحثون الآن عن منزل جديد يمكن أن يكون أكثر ملاءمة لهم.

محامو الزوجين يرفعان دعوى قضائية 

ورفع محامو الزوجين دعوى قضائية زعموا فيها أن المنزل تعرض لأضرار جسيمة، ويسعى محاموا الملاك إلى سداد جميع تكاليف الإصلاح والتعويض عن فقدان الاستخدام والأضرار الأخرى، والتي ستقدر وحدها بأكثر من 1.5 مليون دولار لإصلاحها، وتقدر قيمة الأضرار الإجمالية بحوالي 2.5 مليون دولار.

على الرغم من أن مكان وجود العائلة الحالي لا يزال مجهولًا، تشير التقارير إلى أن الزوجين قد وجدا سكنًا جديدًا آمنًا ومريحًا لهما ولابنتهما، بينما يتم إصلاح قصرهما، وتتوخى المغنية والممثلة الحذر الشديد بشأن تربية ابنتهما وهما مصممان على توفير بيئة صحية لها.

نهاية مشوار فني كبير.. رحيل المخرج المسرحي عبدالله السعداوي

رحل عن عالمنا الممثل والكاتب والمخرج المسرحي البحريني عبدالله السعداوي عن عمر ناهز 76 عاماً، بعد مسيرة فنية استمرت عدة عقود.

يُعتبر السعداوي من رواد المسرح في البحرين، حيث كان مخرجًا وممثلاً وكاتبًا للسيناريو، بالإضافة إلى كونه ناقدًا في عدة ميادين فكرية.