رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان أمير المصري يعلن المشاركة في مهرجان SXSW

نشر
الفنان أمير المصري
الفنان أمير المصري

أعلن مهرجان SXSW عن العرض العالمي الأول لفيلم See it Say it بطولة الفنان أمير المصرى ضمن مسابقة الأفلام القصيرة في الدورة الـ31 من المهرجان التي تقام فعالياتها ما بين 8 لـ 16 مارس في ولاية أوستن تكساس – الولايات المتحدة.


وتدور أحداث الفيلم حول شاب فقير، ولكنه طموح ويريد فرصة مشاركة في تجارب الأداء لدور سينمائي، وبعدها تتغير حياته للأبد، وتتطور الأحداث بعد ذلك، يضم العمل عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: أمير المصري، جولي نامير، مادلين بوير، وهو من تأليف وإخراج نيز.
ويعرض لأمير المصري حاليًا أحدث أعماله مسلسل Vigil 2 على  BBC, Peacok, NBC والمسلسل بطولة أمير المصري، سوران جونز، روز ليزلي، جاري لويس.
يـذكر أن أمير المصري كان قد أعلن مشاركته في المسلسل الأيرلندي Faithless الذي يتكون من 6 حلقات وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا والدرما، ويقدم أمير المصري خلاله شخصية زين وهو شاب مصري أيرلندي يعيش في لوس أنجلوس، تدفعه الظروف لمساعدة أخيه الكبير في تربية بناته، ولكنه يواجه أزمات في التعامل معهم، والمسلسل من تأليف باز عشماوي ومن إخراج ديكلان ريكس.

تسريب قصة فيلم DEADPOOL 3

استكمالا لسلسلة التسريبات التي طالت فيلم Deadpool3، سربت مؤخرا، قصة فيلم مارفل المنتظر، وكشفت التسريبات، بأن فيلم Deadpool3، سيدور حول شخصية البطل الخارق، ديدبول، الذي يمر بأزمة منتصف العمر، وهو ما يجعله يقرر، أن يترك حياة البطل وراءه، ويعيش حياة عادية.

ومن المقرر أن يشهد فيلم Deadpool3، ظهور سريع لشخصية، ولفيرين، كما ستظهر شخصيات خارقة اخرى غير متوقعه من شخصيات الـX-MEN ".

عرض إعلان فيلم Deadpool3 في مباراة السوبر بول 

وذكرت تقارير صحفية، أن استديوهات مارفل، قررت إصدار أول إعلان رسمي لفيلم ⁦‪،Deadpool3‬⁩ بتاريخ ١١ فبراير عام ٢٠٢٤ أثناء عرض مباراة الـ ⁦SuperBowl‬⁩، لتستغل الزخم الذي تحققه المباراة الأشهر في جدول الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وكانت  كشفت تقارير صحفية، أن الممثل الشاب تيموثي شالاميت، يجري محادثات مع استديوهات مارڤل لأداء شخصية Kidpool، النُسخة المراهقة من البطل الخارق Deadpool، ضمن أحداث فيلم Deadpool 3.

وأعلنت استديوهات مارفل، عن إجرائها تجارب أداء، للبحث عن ممثل مراهق، للقيام بتجسيد نسخة البطل الخارق، ديدبول، والتي ستظهر ضمن أحداث فيلم ‘DEADPOOL 3.