رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تحديد ملعب نهائي كأس رئيس الإمارات

نشر
الأمصار

أعلن اتحاد الكرة الإماراتي، اليوم الأحد، إقامة المباراة النهائية لكأس رئيس الإمارات لكرة القدم، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وأشار الاتحاد إلى أن موعد المباراة، سيحدد في وقت لاحق بعد نهاية مواجهتي نصف نهائي البطولة، التي ستلعب بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة في جميع الأدوار.

ومن المقرر أن تجرى مساء غد الاثنين، قرعة مباريات ثمن النهائي، التي ستقام في أيام 16 و17 و18 فبراير/شباط الجاري، على ملعب أحد طرفي اللقاء، بحسب القرعة.

وستقام مباريات ربع النهائي على ملاعب محايدة، يومي 2 و3 أبريل/نيسان المقبل، والدور نصف النهائي يومي 16 و17 من الشهر نفسه.

يذكر أن اتحاد الكرة الإماراتي اعتمد في وقت سابق نظام البطولة، التي تشهد في نسختها الحالية مشاركة 14 فريقا من أندية المحترفين، إلى جانب فريقي دبا والعربي، المتأهلين من التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الأولى.

الإمارات وإندونيسيا تبحثان تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات

استقبل جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا، في القصر الرئاسي بمدينة يوجياكرتا، سهيل المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية ، ومبعوث دولة الإمارات لجمهورية اندونيسيا وذلك خلال زيارة رسمية لوفد الدولة رفيع المستوى إلى إندونيسيا، برئاسة وزير الطاقة والبنية التحتية.

وخلال اللقاء، نقل سهيل المزروعي، تحيات  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الامارات، و الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي"،  الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وتمنياتهم لقيادة جمهورية إندونيسيا وشعبها الصديق المزيد من الرقي والتقدم.

وبحث اللقاء، سبل وآليات تعزيز التعاون المشترك في شتى المجالات، إذ أعرب فخامة الرئيس جوكو ويدودو عن بزيارة معاليه، مؤكدا اهتمام بلاده بتطوير علاقاتها الاستراتيجية مع دولة الإمارات في المجالات كافة والتي تخدم الجانبين.

وخلال الزيارة، عقد  سهيل المزروعي والوفد المرافق عدة اجتماعات لتعزيز فرص التعاون بين البلدين لرفع مستوى العلاقات إلى آفاق أرحب بما عكس طموحات قيادة البلدين الصديقين.

وفي العاصمة "جاكرتا"، عقد معاليه اجتماعات ثنائية مع كل من معالي لوهوت بينسار وزير تنسيق الشؤون البحرية والاستثمار، ومعالي إيريك طاهر وزير شؤون الشركات المملوكة للدولة، ومعالي عارفين تصريف وزير الطاقة والموارد المعدنية، ومعالي بودي كاريا وزير النقل، ومعالي ساندياغا أونو وزير السياحة والاقتصاد الإبداعي، ومعالي باهليل لاهاداليا وزير شؤون الاستثمار، ومعالي باهالا نوغراها نائب وزير الخارجية.

وخلال هذه اللقاءات، تم بحث مستجدات المشاريع والمبادرات الاستثمارية المشتركة ودراسة المزيد من الفرص المتاحة في القطاعات ذات الاهتمام المشترك.