رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم الحريفة يتصدر الإيرادات اليومية بـ1.9 مليون جنيه

نشر
الأمصار

حل فيلم الحريفة في المركز الأول في شباك التذاكر بدور العرض السينمائي، رغم شدة المنافسة بين الأفلام المعروضة حالياً، وعددها 11 فيلماً.

إيرادات فيلم الحريفة في دور العرض

 

وجاء فيلم الحريفة في المرتبة الأولى، وحقق ما يقرب من مليون و898 ألف جنيه أمس، محتلا المركز الأول بقائمة الأفلام المعروضة بموسم أفلام رأس السنة.

أحداث فيلم الحريفة


وتدور أحداث فيلم الحريفة في إطار اجتماعي تشويقي حول شخصية «ماجد»، والذي تتغير حياته وينتقل لمرحلة جديدة من الحياة والدراسة بمدرسة دولية إلى مدرسة حكومية، وينضم لفريق كرة قدم، وتتوالى الأحداث.

أبطال فيلم الحريفة


وفي فيلم الحريفة استطاع المخرج رؤوف السيد أن يجمع عددا من الفنانين الشباب، منهم نور النبوي، وخالد الذهبي، وكزبرة، وأحمد غزي، وعدد آخر من الفناين، والعمل من تأليف إياد صالح..

فيلم "السيستم" ينضم لأفلام موسم أجازة منتصف العام الدراسي 2024 بمصر

وفي سياق أخر، أعلن المخرج أحمد البنداري عن طرح فيلمه الجديد "السيستم" بطولة أحمد الفيشاوي وطارق لطفى في دور العرض يوم الأربعاء الموافق 7 فبراير كموعد مبدئى لعرض الفيلم، ليلتحق بقائمة أفلام موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2024 والذى انطلق مع الأسبوع الأول من شهر يناير الجاري.

فيلم "السيستم" تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوي وتصوير هيثم مصطفى، وبطولة أحمد الفيشاوى، طارق لطفى، نسرين طافش، بسنت شوقى، محمد على رزق وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم ومحمود البزاوى، والمذيعة الأردنية راندا جبر وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسى لايت.

أحمد الفيشاوي 

ويعد السيستم هو نقطة الرجوع لطارق لطفى إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمه فيلم "122"  الذى شارك في بطولته إلى جانب أحمد داود، أمينة خليل وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد الفيشاوى، محمد ممدوح، جيهان خليل، أسماء جلال، محمود حجازى، ولاء الشريف واخراج ياسر الياسرى وتأليف صلاح الجهيني وتدور أحداثه في إطار رعب مثير.

ويعرض لأحمد الفيشاوي حالياً في السينمات فيلم "عادل مش عادل" الذى انطلق يوم 24 يناير، ويشارك في بطولته شيرى عادل، محمود البزاوي، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوي خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.