رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يُواجه وولفرهامبتون في لقاء الجريحين بالدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يُواجه فريق "تشيلسي"، في الرابعة عصر اليوم الأحد، فريق "وولفرهامبتون" باستاد "ستامفورد بريدج"، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج". 

ويدخل الفريقان اللقاء بمعنويات منخفضة، حيث سقط فريق تشيلسي أمام ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية، بينما سقط وولفرهامبتون أيضًا برباعية أمام مانشستر يونايتد في نفس الجولة.

ويسعى الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لتشيلسي، لاستعادة الانتصارات مُجددًا في الدوري الإنجليزي بعد التعادل السلبي أمام أستون فيلا والهزيمة من ليفربول في آخر جولتين، ويعول الأرجنتيني على استعادة خدمات السنغالي نيكولاس جاكسون بجانب ستيرلينج وبالمر في قيادة البلوز لتحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل التقدم في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق تشيلسي المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 9 مباريات، سجل لاعبو البلوز 36 هدفا واستقبلت شباكهم 35 هدفا.

في المقابل، يأمل الإنجليزى جاري أونيل المدير الفني لفريق وولفرهامبتون، في العودة من لندن بالنقاط الثلاثة وتحقيق الانتصار على تشيلسي كما تحقق في مباراة الذهاب التي فاز فيها الذئاب بهدفين مقابل هدف، وطالب لاعبيه بضرورة التركيز وبذل الجهد من أجل العودة بالنقاط الثلاثة لمواصلة الزحف نحو فرق المقدمة، خاصة أن هذه المباراة تعد بـ6 نقاط لفارق النقطتين بينه وبين تشيلسي.

ويحتل فريق وولفرهامبتون المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة بعد 22 جولة خاضها الفريق ببطولة البريميرليج، حيث حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وخسر 9 مواجهات، سجل لاعبو الذئاب 33 هدفا واستقبلت شباكهم 35 هدفا.

ومن المتوقع أن يبدأ البلوز مباراة وولفرهامبتون بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى : دوردي بيتروفيتش.

في الدفاع : مالو جوستو – اكسيل ديساسي – تياجو سيلفا – ليفي كولويل

الوسط : انزو فيرنانديز – كونور غالاهير – كول بالمر

في الهجوم : نوني مادويكي – جاكسون – رحيم ستراينج

ليفربول يُحقق فوزًا ثمينًا على تشيلسي في الدوري الإنجليزي

حقق "ليفربول"، فوزًا ثمينًا، على نظيره "تشيلسي" بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز"، في قمة منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي 2023-2024.