رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفاندوفسكي: شعور عدم التسجيل صعب دائمًا.. لكن الأهم هو خلق الفرص

نشر
الأمصار

علق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، على تخطي البارسا عقبة ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة 3-1، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 23 من الليجا.

وقال ليفاندوفسكي، في تصريحاته لقناة "دازن" الإسبانية: "بالنسبة لي كمهاجم التسجيل مهم جدًا، كان لدي العديد من الفرص للتسجيل، واليوم نجحت في تسجيل هدف بفضل تمريرة رائعة من جوندوجان".

وأضاف: "لاحظت تقدم الحارس من مرماه، ولم يكن يملك مساحة فوضعت الكرة بهذه الطريقة".

وتابع: "هذا الهدف مهم للفريق اليوم، لقد لعبنا مباراة جيدة بسيطرة دفاعية وهجومية، والآن، لدينا وقت كبير للعمل، ويجب أن نخطو إلى الأمام دائمًا".

وأكمل: "شعور عدم التسجيل صعب دائمًا، لكن الأهم هو خلق الفرص، بالنسبة لي عدم التسجيل في مباراتين أو ثلاث لا يفقدني الصبر لأنني لدي خبرة كافية".

وعن زميله الشاب فيتور روكي، قال: "يتحرك كثيرًا، وهو قريب جدًا مني، وهذا يساعدنا لنتحدث لمعرفة من سيذهب إلى الكرة، ومن سيتحرك لفتح المساحة، بهذه الطريقة نحصل على المزيد من الفرص في الهجوم".

وختم: "فيتور لديه موهبة، لكنه يحتاج إلى وقت، بالنسبة له كل شيء جديد، الزملاء والدوري. أنا واثق أنه يمكننا أن نلعب معًا بشكل أفضل بكثير".

حقف فريق برشلونة فوزا مثيرا على نظيره ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الـ 23 بالدوري الاسباني.

جاء هدف برشلونة الأول في الدقيقة 22 عبر النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من تمريرة إلكاي جوندوجان وهو أول أهداف البولندي في عام 2024.
وفي الشوط الثاني، سجل البارسا الثاني في الدقيقة 49 عبر المتألق إلكاي جوندوجان، فيما قلص سامو أوموروديون الفارق لصالح ألافيس في الدقيقة 51.

بعدها سجل البديل البرازيلي الشاب فيتور روكي الهدف الثالث في الدقيقة 63 لكنه تعرض للطرد في الدقيقة 72 بعد ان تعمد إيذاء أحد لاعبي الخصم، لينتهي اللقاء بفوز البارسا 3-1.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: ايناكي بينا/ الدفاع: كوندي، أرواخو، كابريسي، كانسيلو، كريستنسن /الوسط: فرينكي دي يونج، جوندوجان، بيدري/الهجوم: لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي

ترتيب برشلونة:

بهذه النتيجة حافظ برشلونة على المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 5 والخسارة في 3 وتسجيل 47 هدفًا وتلقي 30.