رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة لمواجهة ديبورتيفو ألافيس في الليجا

نشر
الأمصار

أعلن تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة التشكيل الرسمي للفريق لمواجهة ديبورتيفو ألافيس، في المباراة المقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 23 بالدوري الاسباني.

تشكيل برشلونة

حراسة المرمى: إيناكي بينا

الدفاع: كوندي، أراوخو، كابريسي، كانسيلو، كريستنسن

الوسط: فرينكي دي يونج، جوندوجان، بيدري

الهجوم: لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي

تشكيل برشلونة

برشلونة الذي حقق فوزا صعبا في الجولة الـ 20 المؤجلة علي حساب اوساسونا بهدف نظيف، يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 5 والخسارة في 3 وتسجيل 44 هدفًا وتلقي 29

في المقابل فان فريق ألافيس يحتل المركز الـ 11 برصيد 26 نقطة ، ويسعي للاستمرار في نتائجه القوية بعدما حقق الفوز في أخر مباراتين علي كل من قادش وألميريا.

وحقق فريق برشلونة فوزًا صعبًا ضد أوساسونا بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "مونتجويك الأولمبي"، بالمواجهة المؤجلة من الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

جاء هدف فريق برشلونة عن طريق اللاعب فيتور روكي في الدقيقة 64 من عمر اللقاء في مواجهة شهدت اشهار الحكم الطرد للإنذار الثاني لأوناي جارسيا بالدقيقة 67.

ويفتقد برشلونة للعديد من لاعبيه بسبب الإصابة وهم: جواو فيليكس، تير شتيجن، جافي، فيران توريس، بالدي، رافينيا، سيرجي روبيرتو وماركوس ألونسو. 

ويحتل الفريق الكتالوني، المركز الرابع في جدول ترتيب الليجا، برصيد 47 نقطة، بفارق 10 نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة، بينما يتواجد ديبورتيفو ألافيس، فى المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة. 

وكان البارسا قد حقق الفوز على أوساسونا، بهدف نظيف، مساء الأربعاء الماضي، فى المباراة المؤجلة من الجولة العشرين.   

وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالي: 

حراسة المرمى: إيناكي بينيا، أسترالاجا، دييجو كوشين.

خط الدفاع: مارتينيز، كانسيلو، رونالد أراوخو، كريستنسن، كاسادو، كوبارسي، جول كوندي وهيكتور فورت.  

خط الوسط: بيدري، أوريول روميو، فرينكي دي يونج، إيلكاي جوندوجان، فيرمين لوبيز وأوناي.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، لامين يامال، باو فيكتور، مارك جويو وفيتور روكي.