رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حمزة نمرة يحيي حفل ألبومه الأخير في مصر

نشر
الأمصار

يحيي الفنان حمزة نمرة أولى حفلات إطلاق ألبومه الأخير "رايق" في مصر، والذي حقق نجاحاً كبيراً منذ طرحه، وذلك على أحد مسارح مدينة الشيخ زايد، يوم الجمعة المقبل.

 

قدم حمزة نمرة مؤخرًا، عدة حفلات عالمية احتفالا بإطلاق ألبومه الجديد "رايق"، وبدأ نمرة رحلته الجماهيرية من العاصمة الأمريكية واشنطن فى سبتمبر الماضى، وانتقل بعدها بإطلالة غنائية فى مدينة ديربورن بولاية ميشيجان الأمريكية وصولا بحفل فى ولاية شيكاغو.

 

وقد تعاون حمزة نمرة خلال الألبوم مع نخبة من الشعراء من بينهم عمر طاهر ومحمود فاروق ومحمد السيد وحسام سعيد، بينما تشمل قائمة الموزعين الموسيقيين كل من كريم عبد الوهاب وعمرو الخضري والكندي اندري مينا والموزع اليوناني أبوستليس مالياس بجانب الملحن عمرو الشاذلي، وتم تصوير كليباته بين اليونان وبريطانيا.

 

حمزة نمرة يحتفل بتصدر أغنية «رياح الحياة» الأكثر استماعًا على أنغامي 2023

 

احتفل الفنان حمزة نمرة، عبر ستوري على حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، بتصدر أغنية «رياح الحياة» قائمة الأكثر استماعا على أنغامي لعام 2023.

 

ونشر نمرة بوستر الأغنية والذي يظهر عدد مرات استماع الأغنية عبر أنغامي، حيث تعدت الـ8 ملايين خلال أشهر قليلة، وتصدر الأغنية الأكثر استماعا خلال عام 2023

وفي بداية طرح أغنية «رياح الحياة» احتفل الفنان حمزة نمرة عبر ستوري حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، بتصدرها قائمة الأعلى استماعا بتطبيق أنغامي في أول أسبوع من طرحها، إذ حصلت على المركز الأول في توب الأغاني العربية على أنغامي.

 

 

 

أغنية رياح الحياة

 

أغنية «رياح الحياة» من ألبوم رايق هي من كلمات محمد فاروق، وألحان حمزة نمرة، وتوزيع وميكساج كريم عبدالوهاب، وجيتار مصطفى أصلان، وباص جيتار أحمد رجب، وناي وكولة صالح يورتاش، وتنفيذ وتريات أحمد عاطفوفي بداية طرح أغنية «رياح الحياة» احتفل الفنان حمزة نمرة عبر ستوري حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، بتصدرها قائمة الأعلى استماعا بتطبيق أنغامي في أول أسبوع من طرحها، إذ حصلت على المركز الأول في توب الأغاني العربية على أنغامي.

 

 

أغنية رياح الحياة

أغنية «رياح الحياة» من ألبوم رايق هي من كلمات محمد فاروق، وألحان حمزة نمرة، وتوزيع وميكساج كريم عبدالوهاب، وجيتار مصطفى أصلان، وباص جيتار أحمد رجب، وناي وكولة صالح يورتاش، وتنفيذ وتريات أحمد عاطف.

 

الوهاب.

 

 

 

حمزة نمرة يحتفل بتحقيق مليار مشاهدة على يوتيوب

 

وكان احتفل الفنان حمزة نمرة بتخطي مشاهدات أغانيه عبر قناته الرسمية على يوتيوب، حاجز المليار مشاهدة حتى الآن، وذلك بعد طرحه أغاني ألبومه الجديد رايق.

 

وكتب حمزة نمرة عبر صفحته على فيسبوك قائلا: إجمالي مشاهدات اليوتيوب تخطت المليار مشاهدة!! شكرًا ليكم وشكرًا على تشجيعكم وكل كلامكم الحلو اللي طالع من القلب.

 

 

طرح حمزة نمرة العديد من الأغاني بمعدل أغنيتين يوم الأربعاء من كل أسبوع، عبر قناته الرسمية على يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، طُرح حتى الآن من الألبوم: أغنية أكيد راجعين، أغنية عالم كدابة، أغنية شيخ العرب، أغنية مش سليم، أغنية لعله خير، أغنية أنا الطيب، أغنية رياح الحياة، أغنية غروب، أغنية إسكندرية، أغنية رايق.