رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يُحقق فوزًا ثمينًا على خيتافي في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

حقق "ريال مدريد" فوزًا ثمينًا، على مُضيفه فريق "خيتافي"، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز"، ضمن مؤجلات الجولة 20 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

سجل خوسيلو هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 14 من زمن المباراة، من ضربة رأسية، مُستغلًا عرضية من لوكاس فاسكيز. وأضاف خوسيلو الهدف الثاني للفريق الملكي، في الدقيقة 56 من زمن المباراة، من تسديدة سكنت على يسار حارس خيتافي.

وانفرد ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن جيرونا الوصيف برصيد 55 نقطة، وتوقف رصيد خيتافي عند 29 نقطة في المركز العاشر.

ودخل ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: لونين.

الدفاع: فاسكيز، روديجر، ناتشو وميندي.

الوسط: مودريتش، تشواميني وفالفيردي.

الهجوم: بيلينجهام، فينينسيوس جونيور وخوسيلو.

ريال مدريد يهزم لاس بالماس بثنائية وينقض على صدارة الدوري الإسباني

حقق ريال مدريد فوزًا مهمًا على  نظيره لاس بالماس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب "دي جران كاناريا"، ضمن مواجهات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

افتتح التسجيل لاس بالماس عن طريق خافيير مونييز في الدقيقة 53 قبل أن يتعادل فينيسيوس جونيور في الدقيقة 65 ، قبل أن يتقدم أوريلين تشواميني للميرنجى في الدقيقة 84.

وكان فريق ريال مدريد الإسبانى حقق فوزا قاتلا على ضيفه ألميريا، بعدما حول تأخره بهدفين إلى الفوز بنتيجة 3-2، فى المباراة التى أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو، فى إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسبانى.

وافتقد فريق ريال مدريد الإسباني، لخدمات نجم الفريق الأول في الوقت الحالي، جود بيلينجهام، فى مباراته أمام لاس بالماس.

رسميًا.. ريال مدريد يُعلن تجديد عقد البرازيلي ميليتاو

أعلن نادي  ريال مدريد  بشكل رسمي اليوم الثلاثاء تمديد عقد لاعبه البرازيلي إيدير ميليتاو حتي صيف 2028، ونشر المرينجي بيان رسمي جاء فيه،  اتفق ريال مدريد وإيدير ميليتاو على تمديد عقد لاعبنا، الذي سيظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2028.

وأضاف الريال في بيانه، وصل ميليتاو إلى ريال مدريد في عام 2019، بعمر 21 عامًا، وفي مواسمه الخمسة التي دافع فيها عن قميصنا، أصبح أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم.