رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريستيانو رونالدو يغيب عن قمة النصر وإنتر ميامي بالسعودية

نشر
الأمصار

تأكد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مباراة فريقه النصر السعودي ضد إنتر ميامي الأمريكي التي ستقام مساء اليوم الخميس، على ملعب "المملكة أرينا". 

ويستعد النصر لمواجهة إنتر ميامي بقيادة نجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي، في ثاني مباريات الدورة الودية الثلاثية التي تجمع بين العالمي والهلال وإنتر ميامي على الترتيب. 

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية فإن كريستيانو رونالدو يغيب عن مواجهة النصر وإنتر ميامي اليوم لعدم وصوله إلى الجاهزية الكاملة بعد إصابته بتمزق في عضلة الساق.

ووفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي، تواجه الأسطورتان ميسي ورونالدو في 37 لقاءً ماضيًا في جميع المسابقات الرسمية والودية، كسب منها ميسي 17 لقاءً، بينما انتصر رونالدو في 11، وحضر التعادل تسع مرات.

بدوره كشف البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر ، عن اقتراب مواطنه كريستيانو رونالدو، قائد الأصفر، من جاهزيته، للمشاركة مع زملائه في المباريات المقبلة، مشيرًا إلى أن الدون يسير الآن في المرحلة النهائية من برنامجه التأهيلي.

وقال كاسترو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة : "كريستيانو رونالدو في المرحلة الأخيرة من التأهيل، وسيكون جاهزا مع الفريق في أقرب وقت ممكن".

وأضاف مدرب النصر: "الفريق أصبح جاهزا لاستئناف مباريات الدوري وتحقيق اللقب في نهاية المطاف". 

وتعرَّض رونالدو لإصابة عضلية مؤخرًا، وتأكد غيابه عن مباراتي فريقه أمام شنغهاي شينهوا وتشجيانج يومي 24 و28  يناير الجاري.

واكتفى الدون خلال الفترة الماضية بأداء تدريبات تأهيلية بعد تعرضه لإصابة في القدم، تسببت في إلغاء مباريات الفريق الودية التي كان من المقرر إقامتها في جولة الصين.

ويستعد النصر بقيادة رونالدو لخوض مواجهات مقبلة قوية فى دورة ودية تضم 3 فرق وهي: الهلال، والنصر، بجانب نادي إنتر ميامي الأمريكي.
 

من المتوقع أن يبدأ فريق انتر ميامي مباراة اليوم بتشكيل يضم :

حراسة المرمى: دريك كاليندير

خط الدفاع: جوردي ألبا ونوح آلين وكريفستوف وآفيليبس ودياندري يدلن.

خط الوسط: دافيد رويز وسيرجيو وجوليان جريسيل.

خط الهجوم: ليونيل ميسي ولويس سواريز.

فيما يتوقع ان يبدأ فريق النصر المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: أليكس تيليس وايميريك لابورت وعبد الإله العمري وسلطان الغنام.

خط الوسط: بوزوفيتش وعلي الحسن وسامي النجعي.

خط الهجوم: مشاري فهد النمر وتاليكسا وأوتافيو.