رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. إسلام سليماني ينتقل لنادي ميشلين البلجيكي

نشر
الأمصار

أعلن نادي ميشلين البلجيكي، تعاقده مع الدولي الجزائري إسلام سليماني، في صفقة انتقال حر.

وكان سليماني قد فسخ عقده بالتراضي مع كوريتيبا البرازيلي مساء أمس الأربعاء.

وبحسب البيان الرسمي لنادي ميشلين على الموقع الإلكتروني، فإن سليماني وقع على عقد حتى نهاية الموسم الحالي.

ولا تعد هذه التجربة الأولى لسليماني في الدوري البلجيكي، حيث كانت له تجربة سابقة بقميص أندرلخت، وشارك في 16 مباراة وسجل 9 أهداف وصنع هدفا.

وعلق سليماني، على انضمامه لصفوف ميشلين: "أنا سعيد بالعودة إلى بلجيكا، خاصة أنها في هذا النادي الرائع".

وختم: "مع دعم جماهير النادي وأنصاره، أريد تحقيق الأفضل، وتقديم أقصى ما لدي".

مدرب منتخب الجزائر يقدم استقالته

كشفت تقارير صحفية جزائرية اليوم الأربعاء ، أن المدرب الجزائري جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر ، قد تقدم باستقالته من القيادة الفنية لمنتخب الخضر، عقب الإقصاء من منافسات كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023".

وأكد موقع "اونز مونديال" الفرنسي استقالة بلماضي التي أخبر عنها اللاعبين في غرف تغيير الملابس، وأوضح جمال بلماضي كل التفاصيل الكبيرة و الصغيرة للاعبين، حيث تبادل أطراف الحديث مع كل واحد وأبرزهم القائد رياض محرز.

فيما قال جمال بلماضي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إنه "سيحسم مصيره بعد العودة للبلاد"، مرجحاً نهاية عهده على رأس المنتخب الجزائري، وينتظر الجمهور الجزائري أن يقدم بلماضي استقالته رسميا فور وصوله غد إلى الجزائر.

فيما أوضحت مصادر جزائرية إن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي، قبل استقالة المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، جمال بلماضي، ومن المقرر أن يعقد جمال بلماضي مؤتمراً صحافياً للإعلان عن استقالته رسمياً خلال ساعات.

وحقق منتخب موريتانيا انتصارًا ثمينًا على حساب الجزائر بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة بكأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023".

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب محمد ديلاهي يالي فى الدقيقة 37 من عمر المباراة ليحصد الفريق 3 نقاط غالية في مشواره ببطولة أمم أفريقيا.

بهذه النتيجة تواجد منتخب موريتانيا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار وحيد وهزيمتين وتسجيل 3 أهداف وتلقي 4.

بينما حل منتخب الجزائر في مذيلة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتان فقط جمعهما من التعادل في مباراتين والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 3 أهداف وتلقي 4.