رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الجزائري سعيد بن رحمة يقترب من الانتقال لنادي ليون الفرنسي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الأربعاء إلى اقتراب رحيل الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، صفوف فريق وست هام يونايتد، لخوض تجربة جديدة في الدوري الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد الصحفي الموثوق "ديفيد أورنستن": "وست هام توصل إلى اتفاق مع ليون بشأن لاعبه سعيد بن رحمة".

وكتب أورنستن عبر منصة التواصل الإجتماعي "X": "وست هام وافق على انتقال سعيد بن رحمه إلى صفوف ليون على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع إلزامية الشراء مقابل 15 مليون يورو".

وذكرت صحيفة "ذا صن" في وقت سابق، أن وست هام لا يمانع من رحيل بن رحمة في حال تلقى عرضا مناسبا من الناحية المالية، علما بأن اللاعب الجزائري كان يحظى أيضا باهتمام أندية سعودية، وبرينتفورد ومارسيليا.

وانضم بن رحمة إلى صفوف وست هام في صفقة انتقال بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني من برينتفورد في عام 2021، وشارك في 155 مباراة مع فريق المدرب ديفيد مويس، لكنه عانى من انخفاض حاد في مستواه هذا الموسم، ولم يسجل أي هدف عى الرغم من مشاركته في 22 مباراة بجميع المسابقات.

في سياق متصل، قامت جماهير المنتخب الجزائري بصب غضبها على المدرب جمال بلماضي، عقب فشل المحاربين في بلوغ الدور الثاني ببطولة أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليا بكوت ديفوار.

وفشل المنتخب الجزائري في الفوز بمباراته الأخيرة في دور المجموعات، أمام موريتانيا (1-0)، ليحتل المركز الأخير بالمجموعة الرابعة بنقطتين.

وظهر أنصار المنتخب الجزائري في قمة الاستياء عقب نهاية المواجهة، حيث اجتمعوا برئيس الاتحاد الجزائري وليد صادي، وطالبوا بإقالة المدرب جمال بلماضي وإحداث تغييرات جذرية.

وتدخلت وحدات الأمن الإيفوارية لتفريق الجماهير الغاضبة، التي تجمعت أمام فندق إقامة المنتخب الجزائري، قبل أن تتمكن مجموعة من الأنصار من اقتحام محيطه، للتعبير عن امتعاضها من السياسة الفنية لبلماضي خلال البطولة.

وأعلن المدير الفني لمنتخب  الجزائر جمال بلماضي استقالته من تدريب الأخضر بعد الخروج من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار.

وكشف موقع “أونز مونديال” الفرنسي إلى جانب موقع “آر إم سي” عن استقالة بلماضي التي أخبر عنها اللاعبين في غرف تغيير الملابس.