رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

زانديا تغيب عن ثالث أجزاء Dune

نشر
زانديا
زانديا

قالت النجمة الشابة زانديا، إنها تريد العودة إلى سلسلة Dune، إلى الجزء الثالث من العمل، في حديثها إلى Fandango مع زملائها في فريق Dune: Part Two للترويج له، وذلك بعد أن أوضحت زانديا عدم مشاركتها فى الجزء الثالث.

 

 

وصرحت زانديا مؤكدة:" في أي وقت سيتصل بى المخرج دينيس فيلنوف، للمشاركة في الفيلم سيكون ردى  نعم بالتأكيد، وأنا متحمسة لرؤية ما سيحدث تاليا".

 

وكانت قد انضمت الممثلة فلورنس بيو إلى الجزء الثانى من Dune، وستلعب دور الأميرة إيرولان كورينو، وهي ملكة تتورط بشكل رومانسي مع بول أتريدس الذى يقوم بلعبه الممثل تيموثي شالاميت، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety" .

 

أغنية I'm Tired لـ لابرينث وزانديا تتخطى الـ2 مليون مشاهدة


تمكنت أغنية  I'm Tired لـ المغنى لابرينث، والممثلة زانديا، التي طرحت ضمن أحداث الموسم الثانى من سلسلة Euphoria، من تحقيق مشاهدات تخطت حاجز الـ 2 مليون منذ طرحها يوم 18 فبراير الماضى على القناة الرسمية للمغنى العالمى على موقع الفيديوهات يوتيوب.

زيندايا من مواليد 01 سبتمبر 1996 في أوكلاند، كاليفورنيا، الولايات المتحدة) هي مغنية أمريكية بدأت مسيرتها الفنية عام 2009، وهي أيضا راقصة وممثلة وكانت طفلة عارضة.

مثلت زيندايا في شايك إت أب (shake it up) وفيلم فرينيميس ومثلت ضيفة شرف في أنت فارم (ant farm) ومثلت البطولة في فيلم زاپد(Disney channel original movie zapped).

حصلت زيندايا على جائزة ايمي برايم تايم لأفضل ممثلة رئيسية في مسلسل درامي(2020).

أفلامها ومسلسلاتها

  • بيكسي هاللو جامس (PIXIE HOLLOW GAMES) في عام 2011
  • فرينيميس (FRINIMIES) في عام 2012
  • في زابيد (ZAPPED) في عام 2014
  • و في البرنامج التي تقدمها ديزني شيك ات أب (SHAKE IT UP) في عام 2011 حتى 2013
  • مثلت أيضا في فيلم لشركة مارفل "Marvel" الرجل العنكبوت: العودة للوطن، والرجل العنكبوت: بعيدا عن الوطن، وأعظم رجل استعراض بالإضافة لفيلم مالكولم وماري (فيلم 2021).

انسحاب الممثلة أيو إيديبيري من فيلم Thunderbolts


أعلنت الممثلة الشابة أيو إيديبيري، عن انسحابها من فيلم مارفل THUNDERBOLTS.

وبررت الممثلة أيو إيديبيري، انسحابها من طاقم عمل فيلم مارفل المنتظر، THUNDERBOLTS، بأن جدول أعمالها مزدحم في الوقت الحالي، وهو ما لا يسمح لها بالمشاركة في العمل.