رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة جواو فيليكس بإلتواء في الكاحل وغيابه عن مباراة أوساسونا

نشر
الأمصار

أعلن نادى برشلونة الأسبانى إصابة جواو فيليكس نجم الفريق بإلتواء في الرباط الجانبي الكاحل الأيمن، مؤكداً أن عودة اللاعب للملاعب تعتمد على مدى سرعة تعافيه.

وتأكد غياب جواو فيليكس عن مواجهة برشلونة وأوساسونا المقرر لها غداً الأربعاء ضمن مؤجلات الجولة العشرين من عمر مسابقة "الليجا".

 

وسقط برشلونة أمام فياريال بنتيجة 3-5، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت الماضي، على ملعب "مونتجويك الأولمبي"، ضمن مواجهات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا".

ويحتل فريق برشلونة المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 5 والخسارة في 3 وتسجيل 43 هدفًا وتلقي 29.

في سياق متصل أعلن تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة، رحيله عن الفريق الكتالوني عقب نهاية الموسم الجاري، بعد الخسارة الفادحة التي تلقاها البارسا على أرضه ووسط جمهوره مساء السبت على يد فياريال 5-3.

سيرة تشافي مع برشلونة بعد إعلان رحيله نهاية الموسم

فاجأ تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، جماهير وعشاق الفريق الكتالوني بإعلان رحيله عن القيادة الفنية للبلوجرانا مع نهاية الموسم الجاري 2023-2024، بعد الخسارة المهينة التي تلقاها الفريق أمام فياريال بنتيجة 3-5 في الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإسباني.

كان برشلونة قد أعلن تعيين تشافي هيرنانديز مدربًا للبارسا في 6 نوفمبر 2021 خلفًا للهولندي رونالد كومان حتي يونيو 2024.

مسيرة تشافي مع برشلونة بعد إعلان رحيله نهاية الموسم.. انفوجراف

الألقاب: الدوري الإسباني موسم 2022-23 والسوبر الإسباني

المباريات: 122 مباراة

الإنتصارات: 76 فوز

التعادل: 20

الخسارة: 25 هزيمة

 

لويس إنريكي يرفض التعليق على العودة لتدريب برشلونة

قام لويس إنريكى، المدير الفنى الإسبانى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى،  بالتهرب عن الرد على الأخبار المنتشرة حاليًا عن فكرة عودته مرة أخرى لإسبانيا وتدريب برشلونة.

جاء ذلك بعدما أعلن تشافى هيرنانديز المدير الفنى الحالى لبرشلونة رحيله عن البلوجرانا بشكل رسمى بنهاية الموسم، وتنهال التقارير الصحفية التى تحمل أسماء مدربين محتملين لخلافته.

ويمتلك برشلونة فرصة التعاقد بشكل فورى بنهاية الموسم مع مدرب وحيد وهو البرتغالى سيرجيو كونسيساو الذى أعلن بدوره نهاية رحلته أيضًا مع بورتو البرتغالى بنهاية الموسم قبل إعلان تشافى نفس الأمر بأيام.

فيما يتمنى خوان لابورتا التوقيع مع ألجواسيل مدرب ريال سوسيداد لما يقدمه مع الفريق الباسكى حتى الآن سواء محليًا أو على مستوى دورى الأبطال الذى صعد فيه لدور الــ 16 متصدرًا لمجموعته مع إنتر ميلان وبنفيكا.

وخسر برشلونة بطولتين خلال أسبوع تقريبًا بالخسارة في نهائى كأس السوبر الإسبانى على يد ريال مدريد برباعية، والخروج من كأس ملك إسبانيا برباعية أيضًا من أتلتيك بلباو، وأخيرًا الخسارة هذا الأسبوع من فياريال بخماسية.