رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل «بين السطور».. إعلامية غامضة تواجه ماضيها المليء بالأسرار

نشر
مسلسل «بين السطور»
مسلسل «بين السطور»

"بين السطور" مسلسل مصري من نوعية التشويق والإثارة، ومن بطولة صبا مبارك وأحمد فهمي ومحمد علاء ووليد فواز وناردين فرج.

تدور أحداث مسلسل «بين السطور» حول هند سالم (صبا مبارك) إعلامية مشهورة تواجه العديد من التحديات في حياتها المهنية والشخصية، وتبدأ الأمور في التعقيد عندما تتعرض هند لفضيحة تتعلق بماضيها، ما يهدد حياتها المهنية وسمعتها.

وبدأت مجموعة "قنوات MBC" عرض حلقات مسلسل "بين السطور"، وهو عمل درامي تشويقي اجتماعي من إخراج وائل فرج، وكتب السيناريو والحوار زهراء سيف الدين، سارة الطوبجي، ومعالجة درامية نجلاء الحديني.

مسلسل «بين السطور»

مسلسل «بين السطور» يُعرض على قناتي MBC1 وMBC العراق، من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة 4:00 بعد الظهر بتوقيت مصر، و5:00 بعد الظهر بتوقيت العراق على MBC العراق.

ومن المقرر أن يتاح للجمهور مشاهدة مسلسل «بين السطور» عبر منصة "شاهد" الرقمية مجانًا.

وتعيش الإعلامية (هند سالم) حياة ناجحة ومستقرة، ومع ذلك، تخفي جوانب معينة من حياتها، وتتعقد الأمور عندما يحدث جريمة، ما يجبرها على مواجهة ماضيها وكشف العديد من الأسرار.

مسلسل «بين السطور» يضم مجموعة من النجوم من بينهم صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وغيرهم.

وأكدت الفنانة صبا مبارك، أن العمل عبارة عن قصة جذابة ومليئة بالتفاصيل، ويكشف النقاب عن الجوانب المختلفة لشخصياته.

ويصف الفنان أحمد فهمي، شخصيته في مسلسل «بين السطور» بأنها مركبة وتتطلب تمثيلاً متنوعًا، ويؤكد أن المسلسل يطرح قضية اجتماعية عميقة.

بينما أكد المخرج وائل فرج، أن مسلسل «بين السطور» لن يشعر المشاهد بالملل، مشيدًا بالتوافق الفكري بين جميع عناصر العمل.

مسلسل «بين السطور»

"بين السطور".. الترويج لأحدث مسلسلات صبا مبارك

أطلقت قناة MBC1 عبر حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام، برومو مسلسل بين السطور الذي يشارك في بطولته نخبة من ألمع نجوم الفن والمقرر عرضه خلال الشهر الجاري.

وروجت منصة شاهد لمسلسل بين السطور قبل بدء عرضه، حيث بدأت حملة الترويج بفيديوهات قصيرة تكشف عن جوانب بسيطة من الشخصيات المشاركة في المسلسل.

ولقد نشرت المنصة فيديو يكشف عن وجود قصة حب بين صبا مبارك ومحمد علاء بينما نشرت فيديو آخر يكشف عن فتور العلاقة بين صبا وزوجها أحمد فهمي.

مسلسل «بين السطور»