رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سرقة مقتنيات بـ100 ألف يورو من الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي في باريس

نشر
الفنانة الإماراتية
الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي

تعرضت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، للمرة الثانية، لموقف مؤسف في العاصمة الفرنسية، في أثناء حضورها أسبوع الموضة في باريس.

وكشفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، التي يتابعها أكثر من 15 مليونًا على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، أنها تعرَّضت لعملية سرقة خلال زيارتها باريس يوم الجمعة الماضي، إذ اختفت حقائبها من أمام المسكن.

وتقدمت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي (55 عاماً) بشكوى إلى الشرطة في الدائرة 16، قالت فيها إنها فقدت مقتنيات بقيمة 100 ألف يورو، بعد أن اختفت حقائبها من أمام المسكن الذي نزلت فيه بمنطقة باسي الراقية المطلة على برج إيفل، وفق ما نقلت وسائل إعلام فرنسية.

وأوضحت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، أنها تركت حقيبتين عند المدخل، وحين عادت لأخذهما وجدتهما اختفتا، ومن المتوقع أن تساعد كاميرات المراقبة في المسكن شديد الحراسة في التوصل إلى المتورطين.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتقدم فيها الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، بشكوى سرقة في باريس، ففي عام 2016 أبلغت عن سرقة ساعة "رولكس" بقيمة 100 ألف يورو وياقوتة ثمينة.

وقالت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، في شكواها، إنها كانت تجلس على الشرفة في مطعم Chez Francis، الفاخر المطل على برج إيفل، في ساحة ألما (القرن السادس عشر)، ووضعت حقيبتها إلى جانبها، لتلاحظ بعد ذلك اختفاء ساعتها والحجر الكريم.

الفنانة أحلام الشامسي تكشف عن سبب غيابها عن حفل Joy Awards 2024

 سارعت النجمة الإماراتية  أحلام الشامسي  الى الكشف عن سبب عدم حضورها حفل جوائز "صنّاع الترفيه" من خلال تغريدة عبر موقع "أكس"، أكدت فيها أنها كانت تتمنى حضور حفل جوائز Joy Awards 2024 ولكنها كانت ملتزمة بعمل في دبي منذ وقت طويل، وهي تحرص على الإيفاء بوعدها.

وقد أثار غياب الفنانة أحلام الشامسي عن حفل جوائز Joy Awards 2024 الكثير من التساؤلات رغم ترشيحها لجائزتين، هما "جائزة الأغنية المفضلة" و"جائزة الفنانة المفضلة من فئة الموسيقى".

وكتبت أحلام في تغريدتها العفوية: "لكل من يسألني عن سبب عدم حضوري Joy Awards أولاً الكل كان حريص على تواجدي وأولهم بوناصر ربّي يحفظه.. لكن لأني كنت مرتبطة من أكثر من ست شهور في دبي بهذا التاريخ وأنا إنسانة ملتزمة وأحترم مواعيدي حتى وإن كنت مرشحه لجائزتين".

وأضافت: "يصعب علي إني ما حضرت واتشرف إني أكون بينهم بنتهم ولو ما استلمت جائزه بس ظروفي ما سمحت للأسف، ومبروك لكل المكرّمين والسعودية مكرّمتني من يومي طفلة ومن بداياتي وقفاتهم معي تكريم بحدّ ذاته.. شكراً لكل من صوّت لي وحبيت أوضح لكم سبب عدم حضوري".

يُذكر أن أحلام نافست على جائزتين في حفل "صنّاع الترفيه"، هما "جائزة الأغنية المفضلة" من خلال أغنيتها "وياك وياك"، وذلك مع كلٍ من: "فوق" لأصالة نصري و"مزلاج" لأميمة طالب و"يا ليل ويا العين" للشامي والتي حصدت الجائزة.

كما نافست أحلام على "جائزة الفنانة المفضلة من فئة الموسيقى" حيث تنافست مع كلٍ من: نانسي عجرم، أميمة طالب، وأصالة التي فازت بالجائزة.