رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لاعب منتخب قطر: نحترم منتخب فلسطين كثيرا

نشر
الأمصار

أكد يوسف عبد الرزاق لاعب المنتخب القطري، جاهزية العنابي لمواجهة فلسطين، بعد غد الإثنين، في ثمن نهائي بطولة كأس آسيا.

 

 

وقال يوسف في تصريحات إعلامية على هامش مران اليوم "سنخوض مواجهة مهمة، نتطلع من خلالها للفوز والصعود لدور الثمانية".

 

وتابع "نحترم المنتخب الفلسطيني كثيرا، فهو فريق متطور وأثبت وجوده في البطولة ببلوغ دور الـ 16 بجدارة واستحقاق".

 

وأضاف "جميع لاعبي قطر في أتم الجاهزية لتقديم أفضل ما لديهم، في ظل ارتفاع المعنويات بعد تحقيق هدفنا في المرحلة الأولى وتحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات".

وشدد لاعب العنابي، على أهمية الحضور الجماهيري في مباراة فلسطين، منوها "جماهيرنا مصدر قوتنا، وهم من يحفزون اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم".

قائد منتخب فلسطين: حققنا وعدنا للشعب الفلسطيني

أكد مصعب البطاط، قائد منتخب فلسطين أن فريقه حقق وعده للشعب الفلسطيني بتأهل الفدائي إلى دور ال16 من بطولة كأس آسيا لأول مرة في تاريخه.

واقتنص منتخب فلسطين بطاقة التأهل لدور ال16 من بطولة كأس آسيا لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على هونج كونج بنتيجة (3-0)، اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وقال مصعب البطاط في المؤتمر الصحفي: "هذه المشاركة هي الأفضل لنا في تاريخ كأس آسيا، حققنا وعدنا للجماهير بالتأهل للدور الثاني".

وتابع: "المباراة الأولى ضد إيران كانت هي الأصعب، لم نيأس، وكنا الأحق بالفوز في الثانية أمام الإمارات وخرجنا بتعادل ونقطة ثمينة".

واختتم قائد فلسطين: "كانت الظروف لصالحنا بلقاء اليوم أمام هونج كونج، اغتنمنا الفرصة وحققنا الانتصار، سنستعد جيداً للمباراة المقبلة في دور ال16".

يذكر أن اللاعب مصعب البطاط حصل على جائزة رجل مباراة فلسطين وهونج كونج، بعد المستوى المتميز الذي قدمه حيث صنع هدفين من أصل ثلاثة.

في نفس السياق، يحلم تامر صيام مهاجم منتخب فلسطين، بإنجاز تاريخي لبلاده عندما يلاقي "الفدائي" نظيره من هونج كونج، غدا الثلاثاء، في الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة لكأس أمم آسيا.

قال صيام في تصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي "أتمنى أن يكون الفوز من نصيبنا لنحقق إنجازا تاريخيا للكرة الفلسطينية بالتأهل للدور الثاني لكأس آسيا لأول مرة".

 

وحذر المهاجم الفلسطيني "لكن المهمة لن تكون سهلة أمام منتخب هونج كونج"، مشيرا إلى أن الفريق قدم أداء جيدا أمام الإمارات في الجولة الماضية ولكنه اكتفى بالتعادل.

وأكد تامر صيام أيضا أهمية الدعم الجماهيري، قائلا "وجود جماهيرنا في المدرجات يحفزنا على تحقيق الأفضل وأشكرهم على مساندة منتخب فلسطين بكل قوة منذ المباراة الأولى".