رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمود سعد يستضيف النجم المصري أحمد سعد في sold out

نشر
النجم المصري أحمد
النجم المصري أحمد سعد

يستضيف برنامج sold out الفنان المصري أحمد سعد، في لقاء جماهيري مع الإعلامي محمود سعد، يوم الأحد 18 فبراير، في تمام الساعة 8 مساء، على مسرح الجمهورية، كما يتضمن اللقاء فقرة غنائية يقدم خلالها المطرب أحمد سعد مجموعة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

يذكر أن البرنامج استضاف خلال الفترة الماضية مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: أحمد حلمي، خالد النبوي، علي الحجار، مدحت صالح، سيد رجب، هاني شنودة، لينا شامميان، محمد ممدوح.

ويتميز كل عرض من sold out بتجربة فريدة، حيث لا يتم تكرار العرض مرة أخرى ويعرض مرة واحدة فقط على أحد المسارح ليتم تغييره في العرض الذي يليه.

وينقسم برنامج sold out إلى ثلاث فقرات رئيسية، وهى العروض الكوميدية Standup Comedy ويقدمها محمد حلمي وعلاء الشيخ، ويستضيفوا أحد صناع المحتوى الكوميدية من الشباب، يليها فقرة يقدمها الإعلامي محمود سعد مع أحد نجوم الفن والغناء.

ويشمل العرض أيضا فقرة لأحد نجوم الغناء، وتتميز بالتفاعل مع المطرب ومزج نوع الموسيقى بنوع آخر، حيث ستشهد كل حلقة مفاجآت في كل حفل من عدد من المطربين والفرق الغنائية مثل مسار إجباري، وهشام عباس وأمير عيد وغيرهم.

أحمد سعد يعلن موعد طرح أغنيته الجديدة "بعتذرلك"

أعلن الفنان المصري أحمد سعد، عن موعد طرح أغنية جديد له “بعتذرلك”، مشددًا على أنه من المقرر أن يتم طرحها خلال الايام القليلة المقبلة.

أغنية جديدة للمطرب أحمد سعد:

وحرص أحمد سعد، على تشويق جمهوره لها بنشر مقطع صغير من الأغنية الجديدة له “بعتذرلك”، وجاء ذلك من خلال غنائه جزء صغير من الأغنية.

ونشر “سعد” مقطع فيديو عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، وهو يغني مقطوعة من الاغنية كنوع من التشويق لجمهوره، خلال ظهوره من على متن طائرة خاصة.

وكان أعلن الفنان أحمد سعد، عن طرح أغنيه جديدة رفقة الفنان بهاء سلطان، وهي الأغنية الرسمية لفيلم “عصابة عظيمة” بطولة إسعاد يونس، والمقرر طرحه قريبًا بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي.

دويتو جديد بين أحمد سعد وبهاء سلطان

ونشر الفنان المصري أحمد سعد، عبر حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك”، بوستر الأغنية وعلق عليه: "قريبًا كله فالصو مع النجم بهاء سلطان من فيلم "عصابة عظيمة" بطولة صاحبة السعادة النجمة إسعاد يونس"، حيث تدور أحداث هذا الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة، ويتسبب ابنها الساذج في مشكلات تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه.

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، إسعاد يونس، محمد محمود، كريم عفيفي، رنا رئيس، مصطفى عنبة، فرح الزاهد، والطفلة لوسيندا سليمان، بجانب ظهور عدد من ضيوف شرف مثل: محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، إبراهيم السمان، وأحمد عزمي.

وفي وقت سابق، كان أنهى المطرب أحمد سعد، تسجيل أغنيته الجديدة  “بعتذرلك” والمقرر طرحها قريبًا عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب” والمنصات الغنائية الرقمية.

ونشر “سعد” عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عدد من الصور اثناء تواجدة داخل ستوديو التسجيل برفقة المايسترو هاني فرحات أثناء تسجيل الأغنية.

يتعاون أحمد سعد في أغنية “بعتذرلك” مع كل من الشاعر الغنائي محمد الشافعي، والملحن إسلام رفعت، والموزع الموسيقي يحي مهدي، وأوركسترا المايسترو هاني فرحات.