رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يستضيف فياريال في مواجهة قوية بالدوري الإسباني الليلة

نشر
الأمصار

يخوض فريق برشلونة الإسبانى، مواجهة قوية عندما يستضيف نظيره فياريال، في اللقاء المقرر إقامته مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة ضد فياريال، فى تمام السابعة والنصف من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب "مونتجويك الأولمبي"، ضمن مواجهات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 5 والخسارة في مواجهتين وتسجيل 40 هدفًا وتلقي 24، فيما يأتى فياريال فى المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة.

ويسعى الفريق الكتالونى لمصالحة جماهيره بعدما ودع منافسات كأس ملك إسبانيا إثر سقوطه أمام مضيفه أتلتيك بيلباو بنتيجة 4-2 في مباراة امتدت للأشواط الإضافية مساء الأربعاء، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري 2023-2024.

وحقق فريق برشلونة في وقت سابق، فوزًا مثيرًا على حساب نظيره ريال بيتيس بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "بينيتو فيامارين"، فى إطار منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

جاءت أهداف المباراة عن طريق فيران توريس هاتريك في الدقائق 21، 48 و92 على التوالي، وجواو فيليكس بالدقيقة 90 لصالح فريق برشلونة، بينما أحرز هدفي ريال بيتيس النجم إيسكو في الدقيقتين 56 و59 على الترتيب.

 

برشلونة يقتنص فوزا مثيرا من ريال بيتيس في الدوري الإسباني

انتزع برشلونة ثلاث نقاط ثمينة بالفوز على مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 2/4 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب بينيتو فيامارين في الجولة 21 من الدوري الإسباني.

سجل رباعية برشلونة فيران توريس "هاتريك" في الدقائق 20 و48 و92 وجواو فيليكس في الدقيقة 92، بينما سجل إيسكو هدفي بيتيس في الدقيقتين 56 و59.

رفع برشلونة رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث ليقلص الفارق مع جيرونا الوصيف إلى خمس نقاط ويبقي فارق السبع نقاط مع ريال مدريد المتصدر.

 أما بيتيس تجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز التاسع.