رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ألونسو: رحيل يورجن كلوب مفاجأة كبيرة

نشر
الأمصار

أكد تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني، أن خلافة يورجن كلوب في تدريب ليفربول خلال الفترة المقبلة لم يفكر فيه، مشيرا إلى انه يركز حاليا مع فريقه فقط.

يورجن كلوب يقرر الرحيل عن ليفربول نهاية الموسم

وقرر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، رحيله منصبه كمدرب لفريق ليفربول في نهاية الموسم الحالي، بعد أن أبلغ ملاك النادي برغبته في ترك منصبه بعد نهاية موسم 2023-2024 .

ألونسو يعلق على إمكانية خلافة يورجن كلوب فى ليفربول
وعلق ألونسو على إمكانية خلافة كلوب في تدريب ليفربول خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "التكهنات طبيعية، لكن تركيزي منصب حاليا مع باير ليفركوزن وسعيد جدا بلاعبيني".

أضاف: "بالطبع رحيل كلوب من ليفربول كان مفاجأة كبيرة، أكن احتراما وإعجابا كبيرا بما فعله".

ومؤخرا، كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أن هناك بندا في عقد المدير الفني البالغ من العمر 42 عاما يتيح له تدريب أي من الـ3 فرق الكبار التي لعب لها من قبل في نهاية الموسم ويفسخ العقد تلقائيا في حالة موافقته، حيث لعب ألونسو لليفربول وريال مدريد وبايرن ميونخ.

ويحتل باير ليفركوزن صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 48 نقطة ويعتبر الفريق الوحيد في الدوريات الـ5 الكبرى الذي لم يتعرض للهزيمة خلال الموسم الحالي.

برشلونة يقتنص فوزا مثيرا من ريال بيتيس في الدوري الإسباني

انتزع برشلونة ثلاث نقاط ثمينة بالفوز على مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 2/4 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب بينيتو فيامارين في الجولة 21 من الدوري الإسباني.

سجل رباعية برشلونة فيران توريس "هاتريك" في الدقائق 20 و48 و92 وجواو فيليكس في الدقيقة 92، بينما سجل إيسكو هدفي بيتيس في الدقيقتين 56 و59.

رفع برشلونة رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث ليقلص الفارق مع جيرونا الوصيف إلى خمس نقاط ويبقي فارق السبع نقاط مع ريال مدريد المتصدر.

 أما بيتيس تجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز التاسع.

 حاول بيتيس إرباك ضيفه الكتالوني بضغط هجومي مبكر حيث أضاع لويز إنريكي فرصة مؤكدة بعد مرور أربع دقائق وسدد مارك روكا كرة بجوار القائم.

 لكن برشلونة قلب الطاولة على الفريق الأندلسي بهدف سجله فيران توريس بعد تمريرة من بيدري ليتقدم الضيوف في توقيت مثالي.