رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قصي خولى يتلقى عزاء والده في دبي الثلاثاء المقبل

نشر
قصي خولى
قصي خولى

أعلن الفنان قصي خولى، عن تلقي عزاء والده يوم الثلاثاء 30 يناير الجاري، بأحد فنادق مدينة دبي بالإمارات، وذلك بدءًا من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة التاسعة مساء.

عزاء والد الفنان قصي خولي

وكان الفنان قصى خولى أعلن عن موعد جنازة والده الذى وافته المنية مؤخراً، ونشر قصى عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "إلى اللقاء سيدى ومعلمى وداعا يا أبو قصى.. تقام صلاة الجنازة فى تمام الساعة 1 ظهر الخميس فى كنيسة ماريوسف - الجنينة - ضهر صفرا - طرطوس فى سوريا".

ولم يتمالك نفسه، وغلب عليه الحزن، كما أظهرت لقطات محاولته دعم والدته وهو يقبل يدها، خلال الصور التي تم التقاطها له في الجنازة.

شارك قصي خولي عبر حسابه الرسمي على إنستغرام مقطع فيديو ظهر فيه وهو يستعد للتحول إلى شخصية وزير في مسلسل بارانويا.

وكان قصي خولى يتحضر بالمكياج وحلق شعره وصبغ شعر ذراعه والعديد من الأشياء الأخرى التي استعد بها لهذه الشخصية.

وكتب قصي خولى على الفيديو الذي شاركه مع جمهوره: "تحضيرات شخصية وزير من مسلسل بارانويا على شاهد.. قصي خولي".

الجمهور يتفاعل مع تحضير قصي خولي لشخصية وزير

تلقى قصي خولي العديد من الإشادات بسبب الفيديو الذي شاركه مع متابعيه، إذ ظهرت كم الصعوبات التي واجهت الفنان أثناء تحضيره لهذه الشخصية.

وكتب الجمهور رأيه بأن مثل هذه الأشياء هي التي تعرف الجمهور، كم أن الفن مهنة صعبة جدا ولا يمكن أن تكون بهذه السهولة التي يعتقدها البعض.

بينما طالب آخرون قصي خولي بمشاركة المزيد من فيديوهات التحضير لأعماله السابقة والمستقبلية مع الجمهور، لكي يشاركوه هذه اللحظات الخاصة جداً.

ومشاهدي المسلسل أبدو إعجابهم أيضاً بشخصية وزير على الشاشة بعد مشاهدتها، إذ أكدوا أن الإبداع لم يكن فقط بالتحضير بل كان بالتمثيل.

بداية تطلب الأمر أن يترك قصي خولي شاربه لينمو بشكل كثيف، ثم صبغه باللون الأصفر الفاقع ليناسب تفاصيل الشخصية.

الخطوة الثانية كانت حلق شعر الرأس من المنتصف، وتركه من الجانبين ثم تحويل اللون على خطوات لدرجة الأصفر الفاقع مثل لون الشارب ولكن بدرجات البني في التفتيح أولاً.