رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قصي خولي يشيد بتصرف شاب مصري

نشر
الأمصار

أشاد الفنان السوري قصي خولي، بشاب مصري أثنى على وجود السوريين في بلاده.

وشارك الفنان قصي خولي، عبر خاصية "ستوري" بـإنستجرام"، مقطع فيديو يظهر فيه شاب مصري يشيد بما يبذله السوريون في مصر من جهود، دفعتهم لتحقيق نجاحات عدة خلال السنوات الماضية.
وأثنى "خولي" على كلمات الشاب المصري، موجهًا رسالة إليه مفادها: "تحية كبيرة من أهل سوريا إلك ولأهل مصر الكرام".

جديرٌ بالذكر أن النجم قصي خولي انتهى مؤخرًا من تصوير مشاهده بمسلسل "من إلى"، من بطولة الفنانة فاليري أبوشقرا، وفاجي أبوسمرة، ووسام صليبا، وعلي منيمنة، وإيهاب شعبان، وبياريت قطريب، ورامز الأسود، وجوزيف ساسين، وهو من تأليف بلال شحادادت، وإخراج مجدي السميري.
وتدور أحداث هذا المسلسل حول المجتمع السوري، مع التركيز على قصة رجل يسعى لاستعادة حياته العادية التي خسر فيها كل شيء، ولتحقيق هذا الغرض، يواجه الرجل عقبات تحول دون حدوث مراده.

قصي خولي يشارك متابعيه صعوبات تحضير مسلسل بارانويا


وشارك قصي خولي عبر حسابه الرسمي على إنستغرام مقطع فيديو ظهر فيه وهو يستعد للتحول إلى شخصية وزير في مسلسل بارانويا.

وكان قصي خولي يتحضر بالمكياج وحلق شعره وصبغ شعر ذراعه والعديد من الأشياء الأخرى التي استعد بها لهذه الشخصية.

وكتب قصي خولي على الفيديو الذي شاركه مع جمهوره: "تحضيرات شخصية وزير من مسلسل بارانويا على شاهد.. قصي خولي".

الجمهور يتفاعل مع تحضير قصي خولي لشخصية وزير

تلقى قصي خولي العديد من الإشادات بسبب الفيديو الذي شاركه مع متابعيه، إذ ظهرت كم الصعوبات التي واجهت الفنان أثناء تحضيره لهذه الشخصية.

وكتب الجمهور رأيه بأن مثل هذه الأشياء هي التي تعرف الجمهور، كم أن الفن مهنة صعبة جدا ولا يمكن أن تكون بهذه السهولة التي يعتقدها البعض.

بينما طالب آخرون قصي خولي بمشاركة المزيد من فيديوهات التحضير لأعماله السابقة والمستقبلية مع الجمهور، لكي يشاركوه هذه اللحظات الخاصة جداً.

كما استعان قصي خولي بباروكة أو شعر مستعار فوق رأسه، لكي يتمكن من تنفيذ شخصيته إذ أنه قدم خلال المسلسل شخصية رجل مصاب بالفصام.