رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رياض محرز يوجه رسالة حادة للإعلام في الجزائر: "سبب فشلنا"

نشر
محرز
محرز

رسالة حادة من نجم منتخب الجزائر رياض محرز وقائد منتخب الجزائر لكرة القدم، إلى وسائل الإعلام، موجها اللوم لهم في فشل منتخب الجزائر والخروج من دور المجموعات من كأس أمم أفريقيا.

فشل منتخب الجزائر

وأكد محرز أن الضغط السلبي كان أحد أسباب إخفاق الفريق في التقدم بمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار.

وعادت بعثة الجزائر إلى البلاد في ساعة مبكرة من صباح أمس الخميس، قادمة من كوت ديفوار، بعد توديع كأس الأمم الإفريقية من دور المجموعات.

قامت جماهير المنتخب الجزائري بصب غضبها على المدرب جمال بلماضي، عقب فشل المحاربين في بلوغ الدور الثاني ببطولة أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليا بكوت ديفوار.

وفشل المنتخب الجزائري في الفوز بمباراته الأخيرة في دور المجموعات، أمام موريتانيا (1-0)، ليحتل المركز الأخير بالمجموعة الرابعة بنقطتين.

وظهر أنصار المنتخب الجزائري في قمة الاستياء عقب نهاية المواجهة، حيث اجتمعوا برئيس الاتحاد الجزائري وليد صادي، وطالبوا بإقالة المدرب جمال بلماضي وإحداث تغييرات جذرية.

وتدخلت وحدات الأمن الإيفوارية لتفريق الجماهير الغاضبة، التي تجمعت أمام فندق إقامة المنتخب الجزائري، قبل أن تتمكن مجموعة من الأنصار من اقتحام محيطه، للتعبير عن امتعاضها من السياسة الفنية لبلماضي خلال البطولة.

وأعلن المدير الفني لمنتخب  الجزائر جمال بلماضي استقالته من تدريب الأخضر بعد الخروج من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار.

وكشف موقع “أونز مونديال” الفرنسي إلى جانب موقع “آر إم سي” عن استقالة بلماضي التي أخبر عنها اللاعبين في غرف تغيير الملابس.

إقالة جمال بلماضي من تدريب منتخب الجزائر بعد الخروج من أمم أفريقيا

 

كما نقلت المصادر، أن جمال بلماضي وضح كل التفاصيل الكبيرة والصغيرة للاعبين، حيث تبادل أطراف الحديث مع كل واحد أبرزهم القائد رياض محرز.

وينتظر الجمهور الجزائري أن يقدم بلماضي استقالته رسميًّا لدى عودته إلى الجزائر.

وكان قال جمال بلماضي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إنه "سيحسم مصيره بعد العودة للبلاد"، مرجحاً نهاية عهده على رأس المنتخب الجزائري، وينتظر الجمهور الجزائري أن يقدم بلماضي استقالته رسميا فور وصوله غد إلى الجزائر.