رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"السقا وعبدالباقي" وجها لوجه.. موعد عرض مسلسل "جولة أخيرة"

نشر
مسلسل جولة أخيرة
مسلسل جولة أخيرة

ارتفع في الساعات القليلة الماضية، مؤشر البحث عبر موقع "جوجل" عن مواعيد عرض مسلسل "جولة أخيرة" بطولة النجوم أحمد السقا، وأشرف عبدالباقي.

وتعرض الحلقات الأولى من مسلسل جولة أخيرة الخميس 25 يناير، عبر منصة "أمازون" الرقمية، ويستمر عرضه حتى 15 فبراير، على أن تعرض حلقتان أسبوعياً كل خميس.

قصة وأبطال مسلسل "جولة أخيرة"

وتدور أحداث مسلسل جولة أخيرة في إطار تشويقي في 9 حلقات، يمر فيها "الدكتور يحيى" بأزمات عدة، بعد ابتعاده عن حلبات رياضة MMA، إضافةً إلى عيشه حياة روتينية ينفصل فيها عن زوجته.

بتطور الأحداث، يظهر مدربه السابق "تامبي" في الصورة، ومن ثم يبذل جهداً مضنياً لإعادته إلى لياقته.

الملصق الدعائي لمسلسل "جولة أخيرة"

مسلسل "جولة أخيرة" من بطولة أحمد السقا، وأشرف عبدالباقي، وحنان مطاوع، ورشدي الشامي، وأسماء أبو اليزيد، تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

وفي محاولة للترويج لمسلسل "جولة أخيرة" نشر أشرف عبدالباقي صورة من المسلسل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وأرفقها بتعليق: "انتظروا (كوتش تامبي) في مسلسل جولة أخيرة.. يوم 25 يناير يارب يعجبكم".

دور أشرف عبدالباقي في مسلسل "جولة أخيرة"

كشف الفنان المصري أشرف عبدالباقي طبيعية الشخصية التي يقدمها في مسلسل "جولة أخيرة"، إذ قال: "أجسِّد دور مدرِّب الشخصية التي يلعبها أحمد السقا، والذي تدفعه ظروف إنسانية بالغة الصعوبة للعودة لحلبة الملاكمة بعد توقف طويل من أجل ابنته، وأتولى مهمة تدريبه وإعداده للمباراة المصيرية".

وأضاف الفنان المصري أشرف عبدالباقي: "دوري في مسلسل جولة أخيرة صعب، واستعنت لأول مرة في مسيرتي الفنية الطويلة بمدرِّب تمثيل وهو رامي الجندي، الذي ساعدني على التوحّد مع الشخصية.. وفكرة وجود مدرِّب لمساعدة الممثل موجودة في الخارج منذ سنوات طويلة".

استعدادًا لعرضه.. طرح البوستر الرسمي الثاني لـ مسلسل جولة أخيرة قريبًا

طرحت الشركة المنتجة الصباح إخوان البوستر الثاني لمسلسل جولة أخيرة بطولة للنجم "أحمد السقا" ليكون أحمد السقا أول ممثل عربى يتواجد على منصة أمازون العالمية.

أول مسلسل على منصة أمازون

ويفتح مسلسل جولة اخيرة سوقًا جديدًا للأعمال الفنية المصرية والعربية خلال نافذة عرض عالمية مثل أمازون لم تكن موجودة في السوق المصري والعربي خلال السنوات الماضية، ومع عرض مسلسل جولة أخيرة على المنصة سيكون هناك مجال لعرض أعمال لنجوم مصريين وعرب خلال الفترة المقبلة.

أبطال مسلسل جولة أخيرة

مسلسل جولة أخيرة من تأليف محمد ندا ويشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا كلًا من: أشرف عبد الباقى، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامي، علي صبحي، الطفلة ملك، حنان سليمان، صفاء الطوخي، ضيفة الشرف حنان مطاوع.