رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول: محمد صلاح يعود إلى إنجلترا لبدء برنامجه العلاجي

نشر
الأمصار

كشف نادي ليفربول الإنجليزي، موعد عودة الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق، إلى مركز تدريب أكسا وبدء البرنامج العلاجي الخاص به.

 

 

وجاء بيان نادي ليفربول على الموقع الرسمي كالتالي:

 

"سيعود محمد صلاح إلى مركز تدريب أكسا يوم الأربعاء لبدء برنامج تأهيلي مكثف مع الجهاز الطبي لليفربول، بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها مع منتخب مصر الأسبوع الماضي".

 

وأضاف البيان: الإصابة التي كانت أسوأ مما كان يُخشى في البداية، أجبرت المهاجم على الخروج من الملعب في النصف الأول من مباراة كأس الأمم الأفريقية مع غانا وتم التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم لخضوع صلاح للعلاج في ليفربول.

 

كما أردف البيان: سيبدأ صلاح العمل على الفور مع الطاقم الطبي للنادي عند عودته إلى ميرسيسايد بهدف العودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن للنادي والمنتخب، مما يمنحه أفضل فرصة للعودة للمنافسة في كأس الأمم الأفريقية إذا تأهلت مصر للنهائيات.. مرحلة خروج المغلوب بالتعادل 2-2 مع الرأس الأخضر الليلة، مواصلة التقدم في البطولة".

 

يورجن كلوب يكشف تفاصيل استدعاء صلاح من معسكر منتخب مصر


كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي تفاصيل الاتصالات التي جرت خلال الأيام الماضية لعودة الدولي المصري محمد صلاح إلى قاعدة "أكسا" مركز تدريب نادي ليفربول، لاستكمال العلاج في الريدز ومغادرة معسكر منتخب في أمم أفريقيا.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عن عودة محمد صلاح: "هذه هي الخطة، إذا كان هذا قد تقرر بنسبة 100% فلا أعلم، لكن هذه هي الخطة".

وأضاف يورجن كلوب: "مهما كانت مدة غيابه، أعتقد أن الجميع ربما يرى أنه من المنطقي أن يقوم بإعادة التأهيل معنا أو مع فريقنا. هذه هي الخطة، ولكن إذا كانت هذه الخطة مكتوبة بالفعل على الحجر، فلا أعرف".

وتابع: "تحدثت معه مباشرة بعد المباراة، في الليلة التي حدثت فيها المباراة تقريبًا. ومنذ ذلك الحين وهو على اتصال بطبيبنا، أخبرني الطبيب بالخبر، لذلك أعتقد أنه سيعود".

وحول ما إذا كان صلاح يمكن أن يشارك مرة أخرى مع مصر خلال كأس الأمم الأفريقية، قال المدير: "أنا لست طبيبا، أود أن أقول إنه إذا تأهلت مصر للنهائي وكان جاهزًا قبل النهائي، فربما نعم. ولم لا؟".

واختتم يورجن كلوب تصريحاته قائلا: "هذا واضح، إنها البطولة. كوت ديفوار، أنا متأكد من أنها بلد رائع، لكن ليس لدينا أشخاص منا هناك ويجب على شعبهم الاهتمام باللاعبين الذين يلعبون، لذلك دعونا نرى".