رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بول ميسكال: انتهيت من تصوير شخصيتي في فيلم Gladiator 2

نشر
الممثل العالمي بول
الممثل العالمي بول ميسكال

أكد الممثل العالمي بول ميسكال، أنه انتهى من تصوير الجزء الثاني من فيلم Gladiator، حيث سيلعب الشخصية الرئيسية في العمل "لوسيوس"، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع "nme".

وكان قد أعلن المخرج العالمي ريدلي سكوت أنه كتب الجزء الثاني لفيلمه الأصلي لعام 2000 في عام 2021، ومن المقرر أيضًا أن يضم طاقم الممثلين بيدرو باسكال ودينزل واشنطن.

أثناء ظهوره في برنامج The Graham Norton Show ، أكيد الممثل العالمي بول ميسكال، أنه انتهى من التصوير، مازحًا: "لقد نجوت منه".

وعندما سأل نورتون عن موعد محتمل لإصدار الفيلم، قال الممثل العالمي بول ميسكال، أولاً: "سيقوم شخص ما باغتيالي إذا قلت أي شيء آخر"، كما تحدث الممثل العالمي بول ميسكال أيضًا عن عملية اختيار الجزء الثاني، حيث تذكر قائلاً: "كنت أشارك في فيلم Streetcar Named Desire، وذلك عندما اتصل بي السير ريدلي سكوت وقال لي: "هل تريد أن تشارك في العمل؟"، وردى كان نعم".

سبق أن أوضح سكوت أفكاره بشأن اختيار الممثل العالمي بول ميسكال، باعتباره الدور الرئيسي في فيلمه القادم، قائلًا إنه التقى بالممثل الأيرلندي من خلال أشخاص عاديين، حيث صرح قائلا:" كنت أفكر: من هو بول ميسكال هذا؟، ثم شاهدت مسلسل من بطولته وبعد ذلك، فجأة، ظهر فيلم Gladiator 2، لأن السيناريو كان يعمل بشكل جيد، وظللت أفكر في اختيار بول".

بول ميسكال يكشف تفاصيل الشخصية التي يجسدها في فيلم "المصارع 2"

في حوار جديد له، كشف بول ميسكال عن تفاصيل دوره في الجزء الجديد المنتظر من فيلم المصارع، الذي سبق وجسد به النجم راسل كرو دور البطولة في الجزء الأول الذي الطرح منه في عام 2000.

ووفق صحيفة ديلي ميل، في حواره قال الممثل العالمي بول ميسكال، إنه سيصاب بالإكتئاب إذا ما أسهم الفيلم في وصوله لنجومية استثنائية في حياته الفنية بالمستقبل.

وسيجسد بول ميسكال شخصية لوشيوس، ابن شقيقة الإمبراطور من فيلم المصارع الأول، الإمبراطور الذي جسد شخصيته واكين فينيكس.

وكان قد شهد موقع تصوير مشاهد فيلم المصارع 2، حادثة مأساوية بعد حدوث انفجار في موقع التصوير أدى لإصابة عدد من طاقم عمل المسلسل.

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، فإن 6 من طاقم عمل الفيلم من داخل موقع التصوير، تعرضو لإصابات بالغة من جراء الانفجار، في حضور عدد من نجوم الفيلم في المغرب.

وحتى الآن لم يتم الكشف مصير طاقم العمل الخاص بالفيلم الذي تعرض لهذه الحادثة، مع تتبع حالتهم الصحية للمشرفين على العمل.

في الوقت نفسه، يعود النجم الكبير دنزيل واشنطن للتعاون من جديد مع المخرج "رايدلي سكوت"، في مشروع سينمائي جديد، بعد ضم واشنطن لأبطال الجزء الجديد الذي تستكمل به قصة فيلم المصارع الشهير للنجم راسل كرو.

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، الفيلم الجديد، يخوض الآن مفاوضات نهائية للانضمام للفيلم الذي سيجسد به دور البطولة، الفنان الشاب بول ميسكال.

تفاصيل عن العمل

وانضم الفنان الشاب بول ميسكال، لأبطال الجزء القادم من فيلم المصارع، الذي تقرر انتاجه رسميًا لاستكمال قصة العمل السينمائي الشهير الذي طرح في عام 2000.

ووفق صحيفة ديلي ميل، حتى الآن لم يتم ظهور أي تفاصيل تتعلق بأحداث العمل المنتظر، إلا أنه من المتوقع أن يروي قصة نجل شخصية القائد الروماني ماكسموس، التي جسدها النجم راسل كرو، وحصد عنها جائزة الأوسكار.