رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مفاجأة مدوية حول وجهة بنزيما الجديدة بعد اتحاد جدة

نشر
الأمصار

يعيش النجم الفرنسى كريم بنزيما حالة من الغموض حول مستقبله مع فريقه الحالى اتحاد جدة السعودى، بعدما تم استبعاده من معكسر الفريق المقام حاليًا فى الأمارات العربية المتحدة.

وغاب بنزيما عن تدريبات اتحاد جدة ثلاث مرات، مما استدعى المدرب الأرجنتينى مارسيلو جاياردو، من اتخاذ قرار باستبعاد المهاجم الفرنسى من معسكر الفريق فى الأمارات.

منشور فابريزيو رومانو حول بنزيما

وكشف الصحفى الرياضى فابريزيو رومانو، تطورًا جديدًا بشأن مستقبل الفرنسى كريم بنزيما مهاجم فريق الاتحاد السعودى.

وانضم كريم بنزيما صاحب الـ36 عامًا، لصفوف الاتحاد فى انتقالات الصيف الماضى قادمًا لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

رومانو: اجتماعات قريبة مع بنزيما

وقال فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أن هناك اجتماعات ستُعقد قريبًا لمناقشة مستقبل كريم بنزيما؛ لأن الوضع ما زال متوترًا داخل الاتحاد.

وأشار رومانو إلى أن مسؤولى صندوق الاستثمارات يريدون استمرار كريم بنزيما فى السعودية سواء مع الاتحاد، أو حتى انتقاله إلى فريق سعودى آخر.

وأضاف رومانو فى نهاية حديثه أن عودة كريم بنزيما إلى أوروبا لن تحدث إلا في حالة تخفيض رواتبه.

وخاض كريم بنزيما 20 مباراة مع فريق الاتحاد بمختلف البطولات هذا الموسم، وسجل الفرنسى 12 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة لزملائه.

مانشستر يونايتد يحسم موقفه من صفقة بنزيما

حسم نادي مانشستر يونايتد موقفه من التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وسبق أن ذكرت تقارير أن بنزيما مرشح للانضمام إلى الشياطين الحمر خلال يناير/كانون الثاني، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، استبعد مانشستر يونايتد فكرة التعاقد مع كريم بنزيما خلال الميركاتو الشتوي.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن مسؤولي الشياطين الحمر، لم يتواصلوا مع ممثلي بنزيما بشأن الانتقال إلى أولد ترافورد، بسبب عمره وراتبه الذي يقدر ب86 مليون جنيه إسترليني في الموسم.

ويرغب مانشستر يونايتد في التعاقد مع مهاجم على سبيل الإعارة هذا الشهر، حيث يعد فريق المدرب تين هاج من بين الأقل تسجيلا للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم: 24 هدفا في 21 مباراة.