رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جيش الاحتلال الإسرائيلي يُنفذ سلسلة اقتحامات جديدة في الضفة الغربية

نشر
الأمصار

نفذ "جيش الاحتلال الإسرائيلي"، سلسلة اقتحامات جديدة شملت مدنا وبلدات ومُخيمات في "الضفة الغربية" المُحتلة، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، في أنباء عاجلة، اليوم الإثنين.

وأُصيب، شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال، خلال مواجهات في قرية كفر عين شمال غرب رام الله.

وذكرت مصادر محلية، أن مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال القرية، ما أدى إلى إصابة شاب بالرصاص الحي في البطن.

وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال نشرت قناصتها على أسطح عدد من المنازل في القرية كما داهمت عدة منازل فيها.

واقتحمت دوريات عسكرية إسرائيلية، بلدة جناته جنوب شرق بيت لحم، وتمركزت في منطقة العروج، دون أن يبلغ عن أي اعتقالات في صفوف الفلسطينيين.

كما اقتحمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال عدة أحياء في بلدتي المزرعة الشرقية وسلواد شرق رام الله، وسيرت آلياتها العسكرية في شوارعهما.

وأُصيب، شاب فلسطيني بجروح طفيفة خلال اقتحام الإحتلال لمخيم العروب شمال الخليل.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم وداهمت عددا من منازل الفلسطينيين، واطلقت الرصاص الحي وقنابل الإنارة وسط المخيم.

وأضافت مصادر الهلال الأحمر الفلسطيني، أن طواقمها تعاملت مع اصابة بشظايا رصاص حي باليدين لشاب (26 عاماً) في المخيم، وتم نقله لأحد المراكز الطبية لتلقي العلاج.

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم "مُخيم بلاطة" شرق نابلس وتقصف مركبة

قُتل فلسطينيين بقصف مُسيّرة إسرائيلية استهدف سيارة قُرب "مُخيم بلاطة" شرق نابلس، فيما اندلعت اشتباكات عنيفة في المنطقة، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، في أنباء عاجلة، الأربعاء.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أن طائرة مسيرة قصفت مركبة قرب مفرق بردى بمحاذاة مخيم بلاطة، الأمر الذي أدى إلى انفجارها واشتعال النيران فيها، دون معرفة أي تفاصيل عن مصابين أو قتلى، حيث منعت الطواقم الطبية من الوصول إلى المكان.

وشُوهدت السيارة وقد اشتعلت فيها النيران وقد حاصرتها الجيبات العسكرية، بينما أطلقت القوات الإسرائيلية النار على طواقم إسعاف الهلال الأحمر ومنعتها من الوصول للمركبة المشتعلة.

الاحتلال الإسرائيلي يُلقي قنابل ضوئية في أجواء "مستشفى ناصر" بخان يونس

ألقى "جيش الاحتلال الإسرائيلي"، قنابل ضوئية في أجواء "مستشفى ناصر" في خان يونس جنوبي قطاع غزة، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، في أنباء عاجلة، الأربعاء.