رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيوكاسل يونايتد يزاحم برشلونة للتعاقد مع أونانا

نشر
الأمصار

يخطط نادى برشلونة للتعاقد منذ فترة ليست بالكبيرة للتعاقد مع أحد لاعبى الدورى الإنجليزى الممتاز، خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

ويسعى برشلونة لحسم صفقة لاعب الوسط البلجيكى أمادو أونانا لاعب إيفرتون، لكن النادى الإنجليزى يُغالى قليلًا فى طلباته المالية للكموافقة على رحيل لاعبه البارز.

ويأتي ذلك فى إطار مُحاولات برشلونة المُستمرة للحصول على أفضل الصفقات المُمكنة لزيادة قوة الفريق الذى يُنافس محليًا وأوروبيًا

وبحسب تقرير نشره موقع "فوتبول إسبانيا"،  فإن اسم أونانا على قائمة الأهداف التعاقدية المُحتملة لنادى برشلونة من أجل تدعيم خط الوسط.

وذكر التقرير أن نادى إيفرتون لن يقبل بمُقابل مالى أقل من 60 مليون باوند، وهو بالتأكيد رقم لا يتوافق مع القدرات المالية للفريق الكتالونى حاليًا.

ولن يكون برشلونة وحيدًا في سباق الوصول لتوقيع النجم الشاب مع دخول نادى نيوكاسل يونايتد في الصفقة، وبالتأكيد سيكون للفريق، الإنجليزى الفرصة الأفضل للحصول على توقيعه ما لم يجد جديد.

وذكر تقرير نشرته صحيفة ديلى تليجراف البريطانية أنه من غير الواضح إذا كان جويلنتون سيُوقع عقدًا جديدًا مع نيوكاسل، الأمر الذى جعل النادى يُفكر في التعاقد مع أونانا كبديلٍ له.

ويبلغ أونانا من العُمر 22 سنة، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط الدفاعى، وينتهى تعاقده مع إيفرتون في يونيو 2027.

برشلونة ضيفًا على ريال بيتيس في الدوري الإسباني

يحل فريق برشلونة ، فى السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، ضيفاً ثقيلاً على ريال بيتيس على ملعب "بينيتو فيامارين"، فى إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني.

ويسعى تشافى، المدير الفني لفريق برشلونة، للعودة بالفوز والنقاط الثلاث من أجل تأمين موقعه فى ترتيب الدورى ومواصلة المنافسة على اللقب بعد خسارة السوبر الإسبانى أمام ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف التى أقيمت فى السعودية.

ويدخل برشلونة اللقاء فى المركز الرابع برصيد 41 نقطة، بفارق 8 نقاط عن جيرونا المتصدر، و7 نقاط عن ريال مدريد، فيما يأتي ريال بيتيس بالمركز السابع وفي رصيده 31 نقطة.

ونجح فريق برشلونة في التأهل لربع نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما عبر محطة أونيونيستا سالامنكا أحد أندية الدرجة الثالثة، بنتيجة 3-1 على ملعب "مونيسيبال رينا صوفيا"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2023-24.

وأسفرت نتيجة قرعة ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا عن وقوع برشلونة في مواجهة قوية أمام أتلتيك بلباو.