رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اختتام فاعليات حفل joy awards بظهور عمرو دياب

نشر
عمرو دياب
عمرو دياب

شهد حفل جوائز Joy awards، العديد من المفاجآت وانتهت بظهور الفنان المصري عمرو دياب الذي قام بوصلة غناء  “خلينا ننبسط”، وتفاعل معه الحضور بالتصفيق الحار.


وحضر الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم:" نجاة الصغيرة، كريم عبدالعزيز، يسرا، إسعاد يونس، أحمد عز، أنغام، شيرين عبدالوهاب، أنغام، باسل الخياط، نانسي عجرم، يوسف الشريف، عمرو يوسف، نجوى كرم، رابح صقر، ياسمين صبري، هنا الزاهد، أحمد فهمي، أكرم حسني، منى ركي وزوجها أحمد حلمي، محمد ورامي عادل إمام، الهضبة عمرو دياب، باميلا كيك وآخرون ".

تقديرا لمشواره الفني.. منح الفنان المصري عادل إمام جائزة زعيم الفن العربي

شهد حفل joy awards، بمسرح أبوبكر الشدي بالسعودية، حضور كبير من نجوم العالم، وقد قدم الحفل كارمن بصيبص ووسام بريدي.

ومنح المستشار تركي آل الشيخ جائزة زعيم الفن العربي، للفنان عادل إمام، تقديرا لمشواره الفني الطويل ومسيرته الرائعة استمرت لسنوات عديدة، وتسلمها المخرج رامي إمام والفنان محمد إمام أبناء الزعيم، خلال حفل joy awards، لجائزة صناع الترفيه.

الفنان محمد امام يوجه الشكر للشعب السعودي 

وقال محمد إمام: “بنشكر الشعب السعودي وحبكم لينا دايما وللشعب المصري والفن المصري حاجة مهمة، في حاجة أخيرة ممكن تكون خارج السياق تحياتي للشعب الفلسطيني وأنتم في القلب”.

ووجه رامي إمام الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على الجائزة الخاصة، قائلًا: “أتكلم كابن الزعيم، عادل إمام ربانا كما يجب أن يربي الأب أبنائه، وهو أصر إنه يربينا ويزرع فينا قيم الأسرة، وأحب أشكر أمي السيدة العظيمة اللي كافحت مع أبويا لمدة 60 سنة، هي السبب في كل النجاح اللي إحنا فيه”.

وتضم قائمة ضيوف الحفل مجموعة من الفنانين، منهم نجوم عالميين، ونجوم من الوطن العربي، وعدد كبير من نجوم الفن المصري، أبرزهم ياسمين صبري ويسرا وشيرين عبدالوهاب.
 

حفل joy awards

حفل joy awards، يقام في دورته الرابعة لجوائز صناع الترفيه، بالعاصمة السعودية الرياض، وسط حضور عدد كبير من نجوم العالم.

وكان قال محمد إمام إنه سعيد بتجربته في فيلم "أبو نسب"، خاصة وأنه يعود للتعاون مع شقيقه بعد فترة غياب، مؤكدا أن مؤشر النجاح بالنسبة له هو شباك التذاكر، كما أنه يحلم بالعمل في هوليوود ودائما يتابع سينما هوليوود.

وضمت قائمة ضيوف الحفل مجموعة من الفنانين، منهم نجوم عالميين، ونجوم من الوطن العربي، وعدد كبير من نجوم الفن المصري، أبرزهم ياسمين صبري ويسرا وشيرين عبدالوهاب.