رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان المصري عمرو دياب يستعد لطرح 6 أغاني جديدة

نشر
عمرو دياب
عمرو دياب

مع بداية عام 2024  تعيش الساحة الغنائية نشاطا كبيرا من نجوم المزيكا في مصر،  الذين  تألقوا بأعمال غنائية نالت إعجاب الجمهور، وحققت نجاحا كبيرا في وقت قياسي، وآخرهم تامر عاشور الذي طرح أمس الخميس أحدث أعماله الغنائية “هيجيلي موجوع" على موقع اليوتيوب.

وتشهد الساحة الغنائية خلال الفترة المقبلة، مفاجآت عديدة من قبل نجوم الطرب على فترات متقاربة ومن أبرزهم الهضبة عمرو دياب الذي يستعد  لطرح أكثر من 6 أغنيات بطريقة “السينجل”، رغم طرحه لألبومه الجديد “مكانك” منذ أسابيع، ويتضمن 12 أغنية مختلفة.

تفاصيل مفاجأة عمرو دياب للجمهور
 

حقق الهضبة عمرو دياب نجاحا كبيرا بأحداث ألبوماته الغنائية “مكانك”، الذي طرح يوم الخميس الماضي، وتضمن 12 أغنية مختلفة.

وكشف مصدر مقرب من عمرو دياب في تصريح خاص لفيتو، أنه يستعد لطرح أكثر من 6 أغاني جديدة مختلفة  ومن المفترض طرحها  بشكل “سينجل”، خلال الفترة المقبلة علي إحدى منصات الموسيقي الشهيرة.

وأحيا النجم الكبير عمرو دياب حفلا كبيرا بمناسبة رأس السنة، وذلك في أحد المناطق السياحية الشهيرة في إمارة دبي وسط حضور جماهيري مميز.

تفاصيل مفاجأة شيرين عبد الوهاب للجمهور
 

أعلن الشاعر الغنائي تامر حسين عن التعاون في عمل غنائي جديد مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.
ونشر تامر حسين صورة له برفقة شيرين وعزيز الشافعي وآخرين عبر حسابه على تويتر وعلق قائلا: وحشكوا صوتها وأغانيها الحلوة، قريبًا ٢٠٢٤ شيرين عبد الوهاب".

تامر حسني يستعد لطرح باقي أغاني ألبومه الجديد 
ويستعد تامر حسني خلال الفترة المقبلة لطرح باقي أغاني ألبومه الجديد “هرمون السعادة” والذي يتضمن أغاني مختلفة وذلك بعدما طرح 3 أغاني منه وأخيرهم فيديو كليب موحشتكيش الذي حقق نجاحا كبيرا في وقت قياسي وتصدر تريند موقع الفيسديوهات “يوتيوب”.

النجم توم كروز يعود للطيران من جديد في Top Gun 3

أعلنت شركة Paramount العالمية للكاتب العالمي إيهرين كروجر، مؤلف فيلم Top Gun: Maverick، لكتابة الجزء المكمل للعمل الشهير الذي طرح العام الماضي وحقق إيرادات ضخمة في سباق شباك التذكر العالمية وحصد العديد الجوائز.

ووفقاً لتقرير جديد نشرته صحيفة، فاريتي فإن النجم العالمي توم كروز، من المرجح ان يعود للطيران من جديد في التكملة الجديدة للفيلم الأشهر في تاريخ الطيران الحربي Top Gun، وسيتم تعيين جو كوسينسكي لإخراج اخر أجزاء السلسلة.

ومن المرجح عودة  كروز الأصغر سناً مايلز تيلر وجلين بأول، لمزيد من الإثارة على ارتفاعات عالية، وتأتي هذه الأخبار بعد أيام من إعلان كروز عن توقيعه على صفقة غير حصرية لتطوير الامتيازات والأفلام الأصلية لشركة Warner Bros.

حقق فيلم "Top Gun: Maverick" نجاحا كبيرا لشركة باراماونت، التي حاولت على مدى عقود إيجاد طريقة لإعادة كروز إلى عالم الطيران، وسبق وتم ترشيح الفيلم لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم وحقق ما يقرب من 1.5 مليار دولار، مما يجعله الفيلم الأكثر شعبية في مسيرة كروز المهنية.