رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يلتقي ليتشي في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يحل فريق يوفنتوس الإيطالى ضيفا ثقيلا على نظيره ليتشى، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

وتقام مباراة ليتشى ضد يوفنتوس فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب "فيا دل ماري"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل فريق يوفنتوس وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 49 نقطة خلفًا للإنتر المتصدر برصيد 51 نقطة، فيما يأتي ليتشى فى المركز الثالث عشر بمسابقة الكالتشيو برصيد 21 نقطة.

ويسعى اليوفى، بقيادة مدربه ماسيمليانو أليجرى، لتحقيق الفوز من أجل انتزاع صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بشكل مؤقت، حيث يغيب الإنتر عن مواجهات الكالتشيو هذه الجولة نظرا لانتظاره خوض نهائى كأس السوبر المحلى أمام نابولى، مساء الاثنين المقبل، فى المملكة العربية السعودية.

حقق فريق يوفنتوس  مؤخرا فوزا كبيرا على ضيفه ساسولو، بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

ونجح اليوفى في مواصلة انتصاراته في الكالتشيو، بعدما خطف فوزًا قاتلاً من نظيره ساليرنيتانا، بنتيجة 2-1، فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإيطالي.

يوفنتوس يقترب من ضم تياجو ديالو لاعب ليل الفرنسي

كشف فابريزيو رومانو، الصحفى الإيطالى الشهير والمتخصص فى إنتقالات اللاعبين والمدربين، أن فريق يوفنتوس إقترب من حسم صفقة شتوية جديدة خلال الشهر الجارى.

وأكد فابريزيو رومانو على حسم إدارة يوفنتوس الإيطالى لصفقة المدافع تياجو ديالو لاعب ليل الفرنسى خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وارتبط اسم ديالو بالانتقال إلى صفوف يوفنتوس لتعزيز خط دفاع البيانكونيرى هذا الموسم، كما لم يتحرك أى نادى آخر لضم اللاعب سواه.

ويبدو أن صفقة المدافع البرتغالى تياجو ديالو ستكون الأولى والأخيرة بالنسبة ليوفنتوس بعد تصريح المدير الرياضى جيونتولى، بأن النادى لن يتعاقد مع أى صفقات جديدة خلال الميركاتو الحالى.

وأشار فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعيى "إكس"، إلى أن يوفنتوس سيعلن رسميًا عن صفقة تياجو ديالو خلال الأيام المقبلة بمجرد انتقال لاعبه الشاب فيليبو رانوكيا إلى باليرمو الإيطالى لأسباب تتعلق باللعب المالى النظيف.