رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ يواجه فيردر بريمن في الدوري الألماني

نشر
الأمصار

يلتقى فريق بايرن ميونخ الألماني مع ضيفه فيردر بريمن، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجاري 2023-2024. 

وتقام مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن فى الرابعة والنصف عصر اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أليانز أرينا"، فى الجولة الثامنة عشرة من عمر الدوري الألماني.

ويسعى بايرن ميونخ لمواصلة الانتصارات بعدما تغلب مؤخرا على ضيفه فريق هوفنهايم بثلاثية نظيفة، فى أولى مباريات الدوري الألماني خلال عام 2024، والتى جمعتهما على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الموسم الجاري 2023-2024.

ويحتل بايرن ميونخ وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 41 نقطة، من 16 مباراة، خلف باير ليفركوزن، صاحب الصدارة حتى الآن، بينما يأتى فيردر بريمن فى المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

وخاض نادي بايرن ميونخ الألماني، مؤخرا، معسكرا تدريبيا شتويا بعد يومين من انتصار البافارى على هوفنهايم 3-0 بمشاركة لاعبين من الشباب، وسط عدة غيابات.

وتنضم إلى قائمة بايرن ميونخ اللاعبون الشباب لوفرو زفوناريك، نويل أسيكو نكيلي، آدم أزنو، فوكوي تايتشي، أنتوني بافليشيتش وماكس شميت.

بينما لم يسافر جوشوا كيميش بسبب ولادة طفله الوشيكة، وبدلاً من ذلك، سيحافظ اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا على لياقته البدنية في ميونيخ.

بالإضافة إلى المصابين  بونا سار (تمزق في الرباط الصليبي)، دانييل بيريتس (الركبة) وسيرجي  جنابري  (الفخذ)، مينجاي كيم  (كأس آسيا مع كوريا الجنوبية) ونصير مزراوي  (كأس الأمم الأفريقية مع المغرب).

بايرن ميونخ يستهل العام الجديد بثلاثية أمام هوفنهايم بالدوري الألماني

استهل بايرن ميونخ العام الجديد بالتغلب على ضيفه هوفنهايم 3-0، الجمعة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أليانز أرينا ضمن مباريات الجولة 17 من الدوري الألماني.

وسجل ثلاثية البايرن جمال موسيالا في الدقيقتين (18- 70) وهاري كين (90).

وبتلك النتيجة رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند 24 نقطة في المركز السابع.

شكل هوفنهايم الخطورة الأولى في المباراة بمتابعة بيير لعرضية في الدقيقة الثالثة، مسددا كرة مباشرة ذهبت بعيدا عن المرمى.