رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة برشلونة لمواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، قائمة البارسا التي سيخوض بها مباراة ريال بيتيس غداً، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وتقام مباراة برشلونة الإسباني أمام ريال بيتيس على ملعب بينيتو فيامارين فى السابعة والنصف مساء غد الأحد. 

ويغيب كريستينسن مدافع برشلونة عن القائمة، بالإضافة إلى المصابين مارك تير شتيجن وكانسيلو وإينييجو مارتينيز وماركوس ألونسو وجافي ورافينيا.

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي: 

حراسة المرمى: إيناكي بينيا، أسترالاجا، دييجو كوشين.

خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، رونالد أراوخو، فيتور روكي، سيرجي روبيرتو، جول كوندي، كوبارسي، هيكتور فورت.

خط الوسط: بيدري، أوريول روميو، فرينكي دي يونج، إيلكاي جوندوجان، فيرمين لوبيز.

خط الهجوم: فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي، جواو فيليكس، لامين يامال، مارك جويو.

قائمة برشلونة لمواجهة بيتيس

ويحتل برشلونة المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة متأخرًا بـ 8 نقاط عن المتصدر جيرونا، فيما يأتي ريال بيتيس في المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

وفاز فريق برشلونة على حساب مضيفه أونيونيستا سالامنكا، أحد أندية الدرجة الثالثة، بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب "مونيسيبال رينا صوفيا"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2023-24.

أونيونيستا ضد برشلونة

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من الفارو جوميز في الدقيقة 31 لصالح أصحاب الأرض نادي أونيونيستا سالامنكا، بينما أدرك هدف التعادل النجم فيران توريس في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

بعدها سجل برشلونة هدفين متتاليين عن طريق كوندي، وأليكس بالدي في الدقيقتين 69، و73 ليحسم البارسا النتيجة لصالحه.

أونيونيستا ضد برشلونة
ونجح برشلونة في تحقيق الانتصار والتأهل الى الدور التالي (ربع النهائي) من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد الإخفاق الكبير في بطولة السوبر الإسباني في النهائي أمام ريال مدريد.

وخسر برشلونة أمام ريال مدريد بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء 14 يناير الجاري بملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

ويعاني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة من انتقادات كبيرة بسبب تراجع النتائج ما أدى الى حالة من الغضب لدى جماهير البارسا.

أونيونيستا سالامنكا
وتمكن فريق سالامنكا من تحقيق مفاجأة كبيرة في دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، بالفوز على نظيره فياريال بركلات الترجيح.

وتقام مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس ملك إسبانيا خلال أيام 16و17و18 يناير الجاري، وتقام من جولة واحدة وبدون ذهاب وإياب.