رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب الجزائر يسقط في فخ التعادل أمام بوركينا فاسو بالكان

نشر
الأمصار

خطف منتخب الجزائر تعادلا قاتلا من بوركينا فاسو بنتيجة 2-2، فى المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والمقامة حالياً فى كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

سجل محمد كوناتي هدف بوركينا فاسو الأول فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع فى الشوط الأول، من ضربة رأسية رائعة سكنت فى شباك حارس الجزائر، بعد العودة إلى تقنية الفيديو

وأحرز بغداد بونجاح، الهدف الأول في شباك نظيره بوركينا فاسو، بالدقيقة 51 من زمن اللقاء.

وأضاف بيرتراند تراوري الهدف الثانى لمنتخب بوركينا فاسو عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 70 من اللقاء، ثم أحرز بونجاح هدف التعادل للمنتخب الجزائرى فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وخاض منتخب الجزائر المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمي: مانديراالدفاع: عطال، أيت نوري، بن سبعيني ومانديالوسط: بن طالب، فيجولي، زروفيالهجوم: محرز، بلايلي، وبونجاح

وفى المقابل دخل بوركينا فاسو بتشكيل مكون من: هيرفي كوفي، أدامو ناجالو، ايسوفو دايو، عيسي كابوريه، ستيفي ياجو، إدموند تابسوبا، بلاتي توريه، أداما جويرا، جوستافو سنجاري، فيصل تابسوبا ومحمد كوناتي.

منتخب الجزائر ضد بوركينا فاسو

يتصدر منتخب بوركينيا فاسو ترتيب المجموعة الرابعة وذلك برصيد 4 نقاط، ويحل الجزائر في المركز الثاني برصيد نقطتين، وأنجولا ثالثا برصيد نقطة، وموريتانيا في المركز الرابع بدون نقاط.

وأخفق منتخب الجزائر في الفوز أمام أنجولا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام بكوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل، حيث تعادل محاربو الصحراء مع أنجولا بهدف لكل منهما.

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة "الجزائر ضد أنجولا" في أمم أفريقيا

انتهت مباراة "الجزائر ضد أنجولا" بالتعادل إيجابيًا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "السلام" فى مدينة بواكي، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المُقامة حاليًا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المُقبل.

جاء هدفا المباراة عن طريق النجم بغداد بونجاح في الدقيقة 18 من عمر اللقاء ببداية تهديفية مبكرة لمحاربو الصحراء قبل أن يتعادل مابولولو لاعب الاتحاد السكندري بهدف في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة اقتسم الفريقين نقاط اللقاء وبات في انتظار مباراة بوركينا فاسو ضد موريتانيا التي ستُقام مساء الثلاثاء، لمعرفة متصدر المجموعة بعد انتهاء الجولة الأولى.