رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على مواعيد وأسعار تذاكر أنستونا بموسم الرياض

نشر
الأمصار

تستعد الفنانة دنيا سمير غانم لعرض مسرحيتها الجديدة “ أنستونا ” ضمن فاعليات موسم الرياض ، وذلك نهاية الشهر الجاري .

مسرحية انستونا ، من المقرر عرضها فى موسم الرياض من الفترة 30 يناير ، الى يوم 5 فبراير القادم .

وتتراوح أسعار تذاكر أنستونا من 100 ريال سعودي ، ما يعادل 800 جنية مصري ، لتصل الى 900 ريال سعودي ، مايقرب من 7 الالاف جنية مصري .

تبدأ الأحداث عندما يستأجر شريف مسرحا ليقيم حفل موسيقي ولكنه يكتشف أن المسرح مسكون بروح كاميليا التي كانت تمتلك المسرح في فترة الثلاثينيات وتمنع أي شخص أن يدخل أو يغني على المسرح ولكن تعقد اتفاقا مع شريف لكي يقدم آخر حفيدة لها من خلال حفل كبير لها على نفس المسرح بنفس اسمها... هل ينجح شريف في الوصول لحفيدتها وتقديمها على المسرح كمطربة محترفة؟

مسرحية انستونا من بطولة دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد وكريم عفيفي وسامي مغاروي ، وكان قد تم عرضها قبل ذلك فى مصر .

وكان أخر أعمال دنيا سمير غانم هو مسلسل تسليم أهالي ، وشاركها في بطولته كل من  هشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي. 

وعادت النجمة دنيا سمير غانم، إلى سباق الدراما الرمضانية، بعدما بدأت تصوير مسلسلها الجديد "صراع الفصول" المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج إسلام خيري.

المسلسل من 15 حلقة، حيث تقدم دنيا سمير غانم 3 حقب زمنية مختلفة، ولكل حقبة زمنية ملابس وأحداث وشخصيات مختلفة، ويشارك في بطولة العمل كل من سيد رجب، محمد سلام، سلوى خطاب، وعدد كبير من الفنانين.

يعرض مسلسل جت سليمة للفنانة دنيا سمير غانم ابتداء من يوم الجمعة على قناة cbc، الساعة 8.45 مساء والإعادة الساعة 2.45 صباحًا والساعة 2.30 ظهرًا، وعلى قناة cbc  دراما الساعة 11.15 مساء والإعادة الساعة 5.30 صباحًا والساعة 11.15 صباحاً، بجانب عرضه على منصة Watch it.

ضيوف الشرف

يظهر الفنان أشرف عبد الباقي في دراما رمضان من خلال ظهوره كضيف شرف في مسلسل “جت سليمة" مع الفنانة دنيا سمير غانم.

وقام أشرف عبد الباقي بتصوير دوره ضمن أحداث العمل في قلعة صلاح الدين الأيوبي حيث جمعته عدد من المشاهد مع دنيا سمير غانم.

عودة بعد غياب

وتعود الفنانة دنيا سمير غانم بعمل كوميدي بعنوان “جت سليمة”، وذلك بعد أن كان آخر أعمالها في دراما رمضان مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة”، والذي عرض منذ ثلاثة أعوام.

أبطال وقصة جت سليمة

مسلسل “جت سليمة” تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والتشويق، وهو العمل الذي يجمع هالة فاخر ودنيا سمير غانم لأول مرة في الدراما التليفزيونية، ويشارك في بطولة المسلسل كل من خالد الصاوي، وسلوى خطاب، ومايان السيد، ومحمد سلام، وسيد رجب، وعدد كبير من الفنانين، وهو من إخراج إسلام خيرى.