رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مشاجرة بين عنبة وسماح تنتهي بـ كيس حلويات في 1000 حمد الله ع السلامة

نشر
الأمصار

شهدت الحلقة 6 من مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" بطولة النجمة يسرا، والذى يعرض يومياً على قناة cbc، ومنصة watch it، أحداثاً متتالية، حيث اتصل الضابط حسام بأكرم – محمد ثروت، وأكد له أن سماح ابنة الدكتورة سميحة جاءت له وكانت تبحث عن والدتها، وطلب أكرم من الضابط أن يزوره في القسم ليلحق بسماح، ولكن سماح تركت القسم وخرجت ولم تجد بويكا – عنبة، وظلت تبحث عن بويكا على كورنيش النيل .

ومع تتباع الأحداث ، حاولت فوقية شيماء سيف ترك منزلها، بعدما أخطأت في حق الدكتورة سميحة – يسرا، ولكن بيومى فؤاد اقنعها بالبقاء ومساعدة زوجها مع الدكتورة .

كما ذهبت الدكتوة سميحة إلى الضابط حسام، حتى تستغيث به لايجاد ابنتها سماح، وأكدت له أنها استلفت ملابسها واستقلت سيارة بدون ما تدفع الأجرة، كما وصلت سماح إلى سيارة الشاي ملك بويكا – عنبة، وأكدت لها أنها شعرت بحزن بعدما تركها في القسم وذهب ، ولكنه أكد لها أنها ذهب ليشترى لها طعام وحلويات.

يشارك في بطولة مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" بجوار يسرا، كل من شيماء سيف، بيومى فؤاد،  مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.

يذكر أن مسلسل 1000 حمد لله ع السلامة يعرض علي قناة cbc، فى تمام التاسعة إلا ربع.

ووجهت الفنانة يسرا الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تعاونها مع شركة العدل جروب فى مسلسلها الجديد "1000 حمد الله على السلامة"، مؤكدة أن وجود الشركة المتحدة يساهم فى رفع مستوى الأعمال الفنية فى مصر.

أخبار أخرى..

رامز جلال يسخر من علاقة محمد فراج وبسنت شوقي ويقارنهما بكريستيانو وجورجينا

يُعرض هذا العام للفنان رامز جلال، برنامج جديد ومختلف، حيث يخوض السباق الرمضاني من خلال برنامجه “رامز نيفر اند”، والذي تختلف فكرته عن كل عام، ويتشوق الجمهور لمعرفة فكرة برنامج “رامز نيفر اند" في شهر رمضان، حيث اعتادو على مشاهدة برنامجه في وقت الإفطار عبر قناة “mbc مصر”.

وقدم رامز جلال الفنان محمد فراج وزوجته قائلا: “النهاردة معانا أحدث إصدارات الكابلز في الوسط الفني دول عملو فرحهم على سنتين صحينا على زغاريط لقينا جست قراية فاتحة 3 شهور وعزمو مصر كلهم قولنا الحمد لله هنخلص قالو لا ده حنة، ده كريستيانو وجورجينا معملوهاش ولا اتجوزو أصلا”.

وتابع رامز جلال قائلا: “روميو وجوليت السوشيال ميديا عنتر وعبلة التيك توك، قيس وليلى الوسط الفني  معانا ومعاكم محمد فراج ومحمد شوقي”

كما سخر رامز جلال من محمد فراج وزوجته فور وصوله هو وزوجته قائلا: “عصابة حمادة وتوتو، عملت شعري بس،فراج بعد سنة جواز تحسه راجع من السجن شخصيتها قوية الواد يا عيني مبيردش،المعلم حنتيرة، وفي نجم بيتجوز ويطلع عين أهله زي الراجل اللي معانا ده".

وعلق رامز جلال على تغزل بسنت شوقي بزوجها محمد فراج قائلا: “بيبي لا الكلام ده مش هنا الكلام ده في الليفينج، أشهر كابلز ازاي أومال حسام حبيب وشيرين إيه”.

وكان قد قرر رامز جلال إجراء مقلب المطعم الطائر بالفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، حيث استقبلتهما الإعلامية كارلا حداد، وبدءا الثنائي في تذوق الطعام، ليتسلقا الونش للوصول إلى المطعم الطائر.

وبدأت كارلا حداد في طرح بعد الاسئلة على الثنائي، ليعلق رامز جلال على قولها إنهم أشهر كابلز في الوسط الفني: “أشهر كابلز إيه أومال حسام حبيب وشيرين إيه”.

وفاجئهم رامز جلال والمتنكر في صورة “ويتر"، بتقديم عدد من الأطعمة، وألقى عليهم سمكة كبيرة ليمسك فراج بيد زوجته بسنت شوقي، وبدءا الثنائي في الصراخ.