رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بمشاركة 51 دولة.. معرض عالم القهوة دبي 2024 ينطلق غداً

نشر
الأمصار

من المنتظر أن تنطلق غداً فعاليات معرض “عالم القهوة دبي 2024” الذي تنظّمه “دي إكس بي لايف”، ذراع تقديم خدمات تنظيم وإدارة الفعاليات المتكاملة في مركز دبي التجاري العالمي، بالتعاون مع “جمعية القهوة المختصّة” العالمية، بمشاركة 1650 شركة عارضة وعلامة تجارية من 51 دولة، بينها 7 أجنحة وطنية.

انطلاق معرض عالم القهوة دبي 2024

وتقام  الدورة الثالثة للمعرض في قاعات زعبيل 4، 5، 6 في مركز دبي التجاري العالمي ومن المقرر أن يستمر حتى 23 يناير الجاري.

ويتيح المعرض فرصة فريدة أمام الزوّار لاستكشاف أحدث الابتكارات والمنتجات والخدمات المتعّلقة بصناعة القهوة، ويُشكّل الحدث أرضيّة خصبة لتبادل الخبرات والمعارف والأفكار مع الشركاء والمورّدين والمشترين من مختلف أنحاء العالم.

وبدورها، أشارت شوق بن رضا، مديرة المعرض، إلى أن الحدث العالمي يعكس النموّ والتطوّر الكبيرين اللذين تشهدهما صناعة القهوة في المنطقة عمومًا، وفي الإمارات على وجه الخصوص، ويُعد تنظيم دبي لهذا الحدث دليلًا على دورها المحوري كمركز إقليمي وعالمي في هذا القطاع.

وهذا العام، يشارك في المعرض عدد من أبرز الشركات والعلامات التجاريّة العالميّة من مختلف دول العالم، منها 60 % من الشركات والعلامات التجارية التي تشارك للمرة الثالثة على التوالي.

ويهدف معرض عالم القهوة 2024 إلى تسليط الضوء على أحدث الابتكارات والحلول والممارسات المستدامة في زراعة وإنتاج واستهلاك القهوة؛ ويُمثّل المعرض فرصة مميّزة لجميع المهتمّين بصناعة القهوة، بما في ذلك المزارعين ومتخصصي التحميص والمصنّعين والموزّعين والمورّدين والمستثمرين والباحثين والخبراء في الصناعة ومحبي القهوة.

ويقدم المعرض كل احتياجات صناعة القهوة تحت سقف واحد، بداية من التراخيص، وحماية المستهلك، والتصاميم الداخلية، إلى التحميص، والتعبئة والتغليف، والمعدات والمكائن، والمياه والحليب والمنكّهات.

الإمارات تحتضن اجتماع اللجنة الفنية للتقاعد المدني الخليجي

ومن ناحية أخرى، ستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة اجتماع اللجنة الفنية الدائمة 57 لهيئات التقاعد والتأمينات الاجتماعية المدنية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ومن المقرر عقد الاجتماع في الفترة من 22 إلى 24 يناير في دبي بمشاركة ممثلي مؤسسات التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية لدول مجلس التعاون الخليجي.

سيتناول جدول أعمال الاجتماع مناقشة إدارة عمل اللجنة الفنية، وتحديث النظام الموحد لمد الحماية، ومبادرات تحديث الدراسة المقارنة لأنظمة التقاعد والتأمين المدني في دول المجلس، والربط الإلكتروني بين الوكالات والتدريب والتأهيل.