رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مشاهدات قياسية للحلقة الافتتاحية لمسلسل Percy Jackson And The Olympians

نشر
الأمصار

حصدت الحلقة الافتتاحية لمسلسل Percy Jackson And The Olympians نسب مشاهدات قياسية عبر منصة ديزني بلص والمسلسل يطرح مستوحى من قصص الخرافات الاغريقية الشهيرة، والتريخ الاغريقي، بتجسيد شخصية بيرسي جاكسون.

ووفق ديد لاين، المسلسل في افتتاحيته حقق مشاهدات بلغت 26 مليون مشاهدة على منصة ديزني بلص وأيضا كان قد نجح الإعلان الترويجي لمسلسل Percy Jackson And The Olympians في حصد نسبة مشاهدات قياسية في وقت قصير.

ووفق ديد لاين، المسلسل الذي طرح للعرض عبر منصة أمازون برايم، سيكون نسخة جديدة من عمل سينمائي طرح بالعنوان نفسه وحقق الاعلان الترويجي للمسلسل مشاهدات وصلت لـ 84 مليون مشاهدة خلال 10 ايام فقط من طرحه.

جديد أخبار الدراما في هوليوود

وضمن أحدث اخبار مشاريع الدراما في هوليوود، ما يقوم به الآن النجم الكبير روبيرت دي نيرو من مفاوضات مع شركة الانتاج الفني باراماونت، ليظهر في بطولة عمل درامي جديد عبر منصة باراماونت بلص ووفق ما ذكرت صحيفة ديلي ميل، العمل الدرامي الجديد الذي يدرس دي نيرو الانضمام له، سيكون بعنوان Bobby Meritorious.

تفاصيل عن العمل

وأوضحت الصحيفة، أن أحداث المسلسل ستدور في مكتب المدعي العام الأمريكي التابع لمنطقة نيويورك الجنوبية والقصة ستكون في اطار من قصص العصابات الإيطالية الكلاسيكية، التي سبق وأن ظهر دي نيرو في بطولة العديد منها في السابق، على أن يتم الاستقرار على بقية طاقم عمل المسلسل لاحقا.

فيلم "The Hunger Games" يُحقق مليون دولار إضافية في أسبوع

زادت إيرادات فيلم "The Hunger Games: The Ballad of Songbirds" بحوالي مليون دولار عن الأسبوع الماضي، لتصل مُجمل الإيرادات إلى 332 مليونًا و 786 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 17 نوفمبر من العام الماضي 2023، العمل من إنتاج شركة  Lions Gate Films، ووصلت مُدته إلى ساعتين و37 دقيقة.

وانقسمت إيرادات العمل بين 165 مليونًا و188 دولارًا بشباك التذاكر الأمريكي، و167 مليونًا و 598 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

يُركّز "The Ballad of Songbirds and Snakes" على كوريولانوس سنو، وهو صبى طموح، والذى أصبح فى النهاية الزعيم المستبد لبلد بانيم البائس، وهو من إخراج فرانسيس لورانس، ومن بطولة توم بليث، راشيل زيجلر، هانتر شيفر، جيسن شوارتزمن وبيتر دينكلاج.

فيلم "Wonka" يتخطى 509 ملايين دولار عالميًا

تخطت إيرادات فيلم "Wonka" حاجز الـ نصف مليار دولار، إذ وصلت الإيرادات إلى 509 مليونًا و688 ألف دولار عالميًا، مُنذ طرحه يوم 15 ديسمبر الماضي، العمل من إنتاج شركة Warner Bros، ووصلت مُدته إلى ساعة و56 دقيقة.

وانقسمت إيرادات العمل بين 178 مليونًا و888 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و330 مليونا و800  ألف دولار في دور العرض حول العالم.

ويدور فيلم Wonka فى افتتاح متجر في مدينة تشتهر بالشوكولاتة، يكتشف الشاب الفقير ويلي ونكا أن هذه الصناعة يديرها كارتل من صانعي الشوكولاتة الجشعين.

فيلم Wonka من بطولة كل من تيموثي شالاميت، جوستاف داى، موراي ماك آرثر، بول جي ريموند، بيرتي كابلان، إيسي سوتي، كوبنا هولدبروك سميث، ماتيلدا تاكر، توم ديفيس، أوليفيا كولمان، كالاه لين، باترسون جوزيف.