رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أصالة تُشعل أجواء ليلة صلاح الشرنوبي بـ "بتونس بيك" لوردة

نشر
الأمصار

شاركت المطربة "أصالة"، في إحياء حفل ليلة صلاح الشرنوبي، المُقام على مسرح أبو بكر سالم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، تكريمًا لمسيرة ومشوار الملحن الكبير "صلاح الشرنوبي".

ووجهت الشكر للمملكة العربية السعودية مُؤكدة أن المملكة تُحقق الأحلام، ووجهت تحيتها للملحن الكبير صلاح الشرنوبي لتغني بعد ذلك أغنيتهما "تصور".

وقدمت أغنية للمطربة لطيفة وتحمل عنوان "كرهتك" التي وضع لحنها الشرنوبي، وقالت إنها تمنت أن تقدم الأغنية من قبل لما تتسم به من قوة.

وعبّرت أصالة، عن سعادتها بالمشاركة بحفل «ليلة صلاح الشرنوبي»، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وافتُتح حفل «ليلة صلاح الشرنوبي»، ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي يشهد تكرم الموسيقار صلاح الشرنوبي، والذي يقام على خشبة مسرح أبوبكر سالم، بمنطقة بوليفارد بالرياض سيتي، بألحان أغنية «حرمت أحبك» تحت قيادة المايسترو تامر فيضي.

ويتضمن برنامج الحفل عددا كبيرا من الأغاني والألحان التي اشتهر بها وغناها نجوم وكبار المطربين في الوطن العربى، وتنقل قناة «مزيكا» الحفل على الهواء مباشرة من العاصمة السعودية الرياض.

ويُشارك بالغناء فى الحفل كوكبة من المطربين، ومنهم أصالة، وراغب علامة، ونانسى عجرم، ووائل جسار، وأسماء لمنور، وعاصى الحلاني، ويقام الحفل بقيادة المايسترو تامر فيضي.

أصالة تطرح أغنيتها الجديدة "جنة الحب"

طرحت الفنانة السورية أصالة أغنيتها الجديدة “جنة الحب” عبر موقع الفيديوهات يوتيوب وجميع منصات الموسيقى.

والأغنية من كلمات:  ذياب بن غانم المزروعي، وألحان: فايز السعيد، وتوزيع موسيقي: نور هاشم.

وأحيت مؤخرا الفنانة السورية أصالة حفلا غنائيا، في دبي على مسرح كوكا كولا أرينا، وشهد الحفل إقبالا كبيرا.

أصالة في موسم الرياض

وفي وقت سابق شاركت أصالة نصري، في حفل ليلة روائع بليغ حمدي الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتغنت أصالة بأغنيتين من ألحان الراحل بليغ حمدي وهما زي الهوا وزي العسل.

وكانت المطربة أصالة  قد طرحت عددًا من أغانى ألبومها الجديد الذى يحمل اسم "لحقت نفسي" منها أغنية الأخبار الحلوة وتعاونت فيها مع كل من الشاعر الغنائي محمود سليم، والملحن كريم أحمد، والموزع الموسيقي كريم أسامة، ومهندس الصوت محمد صقر، وتقول كلمات الأغنية: كل الأخبار الحلوة اللي تفرح جاتلي علي أيديك ديمًا بتكون وش السعد عليا وبتفائل بيك أنت اللي عندي مهم مافيش حد تاني أهم كل الناس جنمبك دول يجو إيه بقي هاتجنني ياعم مش كل الرزق بيبقي فلوس أو خير و بيتردلك ده ساعات بيكون علي هيئة ناس علشان تيجي وتطمنك تيجي وبتسعدك من غير ما بتستأذنك قبلك مكانتش حياتي فأحسن حال ده أنا يامه عانيت كان عندي انا 100 عقده من الناس شوفتك كده واتفكيت كده الدنيا بدأه تحن بشاير دلع بتهل اول مابشوفك قلبي يدق كأنه جرس بيرن.