رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قصف إسرائيلي على منزل بخان يونس في غزة يُنهي حياة 4 فلسطينيين

نشر
الأمصار

قُتل 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على منزل غرب "خان يونس" بجنوب قطاع غزة، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، في أنباء عاجلة، اليوم الجمعة.

وذكر الهلال الأحمر الفلسطيني عبر منصة "إكس"، أن ضربات إسرائيلية مُكثفة استهدفت محيط مستشفى "الأمل" التابع له في خان يونس.

والخميس، طالب النواب الأوروبيون بوقف إطلاق نار "دائم" في غزة في قرار غير ملزم يشترط من أجل وقف المعارك الإفراج "الفوري" عن المُحتجزين في قطاع غزة.

قصف إسرائيلي عنيف على منزل في رفح بغزة يُنهي حياة 19 فلسطينيًا

قُتل 19 فلسطينيًا غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأصيب آخرون، في "قصف إسرائيلي عنيف"، على منزل في رفح جنوب قطاع غزة، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، في أنباء عاجلة، الخميس.

واستهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي منزلاً مأهولًا لعائلة الزاملي شرق رفح، ما أدى لمقتل 19 شخصًا على الأقل.

ومساء الأربعاء، قتل عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، في قصف للطيران الإسرائيلي ومدفعيته لجنوب ووسط وشمال قطاع غزة.

وشن الطيران الإسرائيلي غارات متفرقة على خان يونس جنوب غزة، خاصة محيط منطقتي "قيزان النجار" و"البطن السمين"، كما نسف مربعا سكنيا جديدا وسط المدينة.

وفي رفح، قتل فلسطينيان وأصيب آخرون بعد استهداف قوات إسرائيلية مجموعة من المواطنين.

كما انتشلت طواقم الإسعاف والإنقاذ عددا من القتلى والجرحى، من تحت أنقاض منزل عائلة الحوت بمخيم الشابورة، بعد تعرضه لقصف من الطيران الإسرائيلي.

كذلك قصف الطيران الإسرائيلي مخيمي المغازي والبريج وسط القطاع.

وفي دير البلح، قتل ثلاثة فلسطينيين على الأقل وأصيب آخرون، بعد استهداف قوات إسرائيلية لمجموعة من المواطنين.

وارتفع عدد القتلى جرّاء العملية الإسرائيلية على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 24450، بالإضافة إلى أكثر من 61500 جريح، والآلاف من المفقودين.

غارات إسرائيلية عنيفة تستهدف قطاع غزة وتُسفر عن قتلى وجرحى

سقط عشرات المواطنين الفلسطينيين بين قتيل وجريح ، إثر "قصف إسرائيلي عنيف" استهدف جنوب ووسط وشمال قطاع غزة، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، في أنباء عاجلة، اليوم الخميس.

قصف إسرائيلي عنيف يستهدف عدة مناطق في غزة ويُسفر عن قتلى وجرحى

قُتل 25 مواطنًا فلسطينيًا وأُصيب العشرات، جراء تواصل "القصف الإسرائيلي" على عدة مناطق في قطاع غزة، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، في أنباء عاجلة، الثلاثاء.