رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قصف إسرائيلي يستهدف مُخيم "المغازي" بغزة ويُنهي حياة 4 فلسطينيين

نشر
الأمصار

تُوفي 4 فلسطينيين جراء قصف مدفعي للاحتلال الإسرائيلي على مُخيم "المغازي" وسط قطاع غزة، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، في أنباء عاجلة، اليوم الأربعاء.

وقال "تليفزيون فلسطين"، إن مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفت مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

من ناحية أخرى، تُوفي 15 فلسطينيًا على الأقل وأصيب آخرون، في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي لمنزل سكني غرب رفح جنوب قطاع غزة.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أفادت مصادر طبية فلسطينية بوصول 15 شهيدًا إلى المستشفى الكويتي في رفح جراء قصف الاحتلال منزل سكني في حي تل السلطان غرب رفح.

قصف إسرائيلي عنيف يستهدف "دير البلح" وسط غزة ويُنهي حياة 8 فلسطينيين

تُوفي 8 مواطنين وأُصيب العشرات، بعد قصف "طائرات الاحتلال الإسرائيلي" لمنزل غرب مدينة "دير البلح" وسط قطاع غزة، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، في أنباء عاجلة،  الإثنين.

وأفادت مصادر طبية لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، بوصول 8 شهداء إلى مستشفى شهداء الأقصى، إضافة لعشرات المصابين بينهم أطفال ونساء والمفقودين، بعد استهداف طيران الاحتلال لمنزل غرب دير البلح وسط قطاع غزة.

كما أطلقت طائرة مسيّرة لجيش الاحتلال النار تجاه ساحة مستشفى غزة الأوروبي جنوب شرق خان يونس، كما قصفت طائرات الاحتلال مباني كلية العلوم والتكنولوجيا جنوب خان يونس جنوب قطاع غزة.

وشن الطيران الحربي الإسرائيلي سلسلة غارات عنيفة على مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد شهداء قطاع غزة منذ بدء العدوان في السابع من شهر أكتوبر الماضي، إلى 22.835 شهيدًا، أكثر من 70% منهم نساء وأطفال، و58 ألفًا و316 جريحًا، إضافة إلى 7 آلاف شخص في عداد المفقودين تحت الأنقاض.

قصف إسرائيلي عنيف يستهدف منزلًا ومدرسة تابعة للأونروا في غزة

تُوفي نحو 16 فلسطينيًا، في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً في مدينة "خان يونس"، ومدرسة تابعة "للأونروا" في مخيم "المغازي" وسط قطاع غزة، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، في أنباء عاجلة، الأحد.

وذكرت مصادر طبية، أن طائرات الاحتلال قصفت منزلًا في مدينة "خان يونس" يضم عددًا كبيرًا من النازحين، ما أدى لوفاة 12 شخصًا على الأقل، وإصابة 50 آخرين بجروح متفاوتة.

قصف إسرائيلي مُتواصل على "قطاع غزة" يُسفر عن قتلى وجرحى

سقط 27 مواطنًا على الأقل بين قتيل وجريح جراء "قصف الاحتلال الإسرائيلي" المُتواصل على محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، في أنباء عاجلة، الخميس.