رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر يضع عينه على الإكوادوري روبيرت أربوليدا مدافع ساو باولو

نشر
الأمصار

بهدوء شديد يتحرك فريق النصر السعودى نحو أحد أهدافه الشتوية ويقترب من الإعلان عن ضم لاعب من الدورى البرازيلى إلى صفوف الفريق المُلقب بالعالمى خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

فريق النصر الذى يضم بين صفوفه النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، والسنغالى ساديو مانى، والبرازيليين تاليسكا وتيليس، يرغب فى إضافة محترف جديد من ساو باولو.

النصر ينتظر الوقت الحاسم لخطف اللاعب

وذكرت شبكة "جى جلوبو" البرازيلية أن نادى النصر يضع عينه على الإكوادورى روبيرت أربوليدا مدافع ساو باولو، من أجل تدعيم قائمة المدرب البرتغالى كاسترو.

ويرتبط أربوليدا بتعاقد سارى مع ساو باولو حتى نهاية العام الجارى، ويتفاوض اللاعب مع النادى البرازيلى بشأن تجديد عقده، ولكن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق بعد.

ويراقب النصر، مصير مفاوضات التجديد بين أربوليدا وساو باولو، للدخول فى مفاوضات مع اللاعب من أجل الحصول على خدماته مع عقد قصير الأجل.

وأشارت الشبكة البرازيلية إلى أن نادى النصر ينظر إلى أربوليدا كخيار متاح وغير مُكلف لتعزيز كتيبة "العالمى"، بقيادة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وأضافت الشبكة البرازيلية، أنه لا توجد محادثات بين النصر وأربوليدا في الوقت الحالى، ولكن النادى السعودى يعتزم تقديم عقد لمدة 3 سنوات للمدافع الإكوادورى.

ولفتت الشبكة البرازيلية، إلى أن حال عدم توصل ساو باولو لاتفاق مع أربوليدا، فسيكون لاعبًا حرًا، فى منتصف هذا الموسم ويمكنه توقيع عقد مسبق مع أى نادٍ آخر بشكل مجانى.

يذكر أن أربوليدا صاحب الـ32 عامًا، قد انضم لصفوف ساو باولو في عام 2017 وعقده الحالى ممتد حتى 30 ديسمبر 2024.

أيمن يحيى يودع معسكر منتخب السعودية بسبب الإصابة

أعلن لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر، أيمن يحيى، عن مغادرته لمعسكر الأخضر المشارك في كأس آسيا 2023 بالدوحة.

ونشر أيمن يحيى عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" رسالة شكر إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، وأعلن مغادرته للدوحة.

 وقال أيمن يحيى في رسالته: "اللهم ربي ولك الحمد قدر الله وما شاء فعل، كنت أتمنى أن أكون أحد المشاركين بالبطولة لكن إخواني فيهم الخير".

وتابع لاعب النصر: "شكرا للاتحاد السعودي على كل ما قدموه من أجلي شكرا لإدارة المنتخب السعودي على اهتمامهم شكرا لأخي مشعل السفاعي على حرصه واهتمامه".

وانضم يحيى للقائمة النهائية المشاركة في البطولة القارية، لكنه تعرض لإصابة في أوتار الكاحل خلال مباراة لبنان الودية، ما دفع المدرب روبرتو مانشيني لاستبعاده.

وقص المنتخب السعودي شريط النسخة الجارية من كأس آسيا 2023، بريمونتادا أمام عمان، يوم الثلاثاء الماضي، بعدما كان متأخرًا بهدف في الشوط الأول، ليفوز بهدفين لهدف.