رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمنتخب سوريا ضد أستراليا في كأس آسيا

نشر
الأمصار

تشكيل سوريا ضد أستراليا في المباراة التي سوف تجمع بينهما ضمن مباريات كأس آسيا 2023 المقامة حاليًا في دولة قطر.

ويلاقي منتخب سوريا نظيره المنتخب الأسترالي يوم الخميس الموافق 18 يناير على ملعب جاسم بن حمد، ضمن لقاءات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا.

 

ويدخل المنتخب السوري المواجهة وعينه على الفوز وتحقيق الثلاثة نقاط، من أجل أنعاش آماله في التأهل إلى الدور المقبل، وذلك بعد تعادله سلبيًا أمام أوزبكستان في الجولة الماضية

 

بينما يأمل منتخب أستراليا في تحقيق الفوز، وذلك من أجل حسم تأهله رسميًا إلى الدور المقبل، وذلك بعدما كان قد تغلب بالجولة الأولى على منتخب الهند بثنائية نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا ضد أستراليا

 

واستقر المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر على تشكيل سوريا ضد أستراليا، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم ضمن منافسات كأس آسيا 2023، وجاء على النحو التالي.

 

تشكيل سوريا ضد أستراليا في كأس آسيا 2023

 

حراسة المرمي: أحمد مدنية.

 

خط الدفاع: أيهم أوسو، ثائر كروما، مؤيد العجان، عبد الرحمن ويس.

 

خط الوسط: إيزاكيل العم، خليل إلياس، محمود الأسود.

 

خط الهجوم: عمار رمضان، بابلو الصباغ، إبراهيم هيسار.

 

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة سوريا ضد أستراليا في كأس آسيا 2023؟

 

تُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، و القنوات الناقلة لمباراة سوريا ضد أستراليا هي قناة “beIN ASIAN CUP 1”، كما تنقل المباراة عبر قنوات الشركة السعودية بشكل مباشر عبر قناة SSC Sport 1.

 

 

ويُواجه "منتخب سوريا نظيره أستراليا"، ظهر اليوم الخميس، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023 المُقامة في "قطر" في نسختها الثامنة عشر.

ويحتضن ملعب جاسم بن حمد، مواجهة سوريا ضد أستراليا، في افتتاح مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دور المجموعات، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، بتوقيت القاهرة.

ويحتل منتخب أستراليا صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط فيما يحل منتخب سوريا وصيفا في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع أوزبكستان صاحبة المركز الثالث بنفس الرصيد  بينما يتذيل منتخب الهند الترتيب بلا رصيد من النقاط.

ويسعى منتخب سوريا إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لاعتلاء صدارة المجموعة وضمان الحصول على بطاقة التأهل لدور الـ 16.

فيما يسعى منتخب أستراليا إلى تحقيق الانتصار لخطف بطاقة العبور إلى ثمن نهائي كأس أمم آسيا كأول المتأهلين للذهاب إلى أبعد نقطة في المسابقة القارية.

وفاز منتخب أستراليا على الهند بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب أحمد بن علي المونديالي ضمن منافسات الجولة الأولى، بينما حسم التعادل السلبي بدون أهداف أحداث مباراة منتخب سوريا ضد نظيره منتخب أوزبكستان في الجولة الماضية.